احداث اقتصاديةاقتصاد

“زراعة لواء الكورة” توفر 80 فرصة عمل

أعلنت مديرية زراعة لواء الكورة عن توفر 80 فرصة عمل مؤقتة مدتها 3 أشهر للذكور من الجنسيتين الأردنية والسورية، وللإناث من الجنسية السورية ولذوي الإعاقة.

وقال بيان للمديرية اليوم الثلاثاء، إن العمل سيكون ضمن المشروع المشترك مع منظمة العمل الدولية “التشغيل من خلال مشاريع البنى التحتية ذات العمالة المكثفة/ المرحلة السادسة”، والممول من البنك الألماني للتنمية وإعادة الإعمار.

وتتضمن أعمال المشروع، إزالة الأحجار والأعشاب والنفايات وزراعة وتقليم الأشجار وأعمال السلال الحجرية وحفر الخنادق والأعمال المتعلقة بحماية الغابات من الحرائق وأعمال الري وتمديداتها وتجهيز الأشتال وأعمال التحميل والتنزيل وتجهيز الأرضيات لأعمال التحريج والأعمال الزراعية المتعلقة بالقطاع الزراعي.

وقال البيان إن التشغيل سيكون فقط للأشخاص المقيمين ضمن مناطق (كفر عوان، كفر ابيل، جديتا، كفر راكب، بيت ايدس)، وسيمنع عمل الأشخاص الذين لديهم رقم فعال في الضمان الاجتماعي أو لديهم تقاعد مبكر من الضمان الاجتماعي.

وأكد البيان أن التقديم للعمل سيكون من قبل الشخص نفسه وفي مبنى مديرية زراعة لواء الكورة، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي اعتبارا من يوم غد الأربعاء وحتى بعد غد الخميس، وأن العمال سيتم اختيارهم عن طريق إجراء القرعة يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى