فن

زها الثقافي يطلق فعاليات مهرجان الطفولة الخامس عشر (صور)

افتتحت سمو الاميرة سارة بنت فيصل والأميرة عائشة بنت فيصل يوم الخميس الماضي فعاليات مهرجان الطفولة الخامس عشر الذي نظمه مركز زها الثقافي تحت عنوان “أنا مبدع” وبحضور نائب أمين عمان محمد القيسي وضيف الشرف الفنان توفيق الدلو.

وقالت المدير التنفيذي لمركز زها الثقافي رانيا صبيح أن هذا المهرجان بنسخته الخامسة عشر والذي يقام سنويا يتم خلاله عرض تجارب المؤسسات المختلفة و الجهات التي تهتم بالطفل والشباب وتنمية الإبداع لديهم للمجتمع المحلي.

وأشارت الى انه ومن خلال المهرجان تم عرض عدد من التجارب الإبداعية لعدد من الجهات المعنية حيث قدمت مشاركات مميزة مجانية للأطفال واليافعين في المركز.

ولفتت الى أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالشباب والاطفال ودعمهم وإطلاق طاقاتهم الإبداعية في جميع المجالات.

وأشارت الى ان هذا المهرجان جاء بدعم من عدة مؤسسات وشركات ومنظمات وجهات داعمة تؤمن بأهمية تعزيز وصقل المهارات عند الاطفال والشباب معبره عن شكرها لجميع الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان.

واشتمل حفل الافتتاح على عرض لكورال زها الثقافي وعرض أزياء أطفال وعرض رقص إيقاعي بالإضافة الى عرض فرقة دبكة زها.

وتضمن المهرجان الذي حضره عدة فعاليات ومعروضات مخصصة للأطفال بالإضافة الى ألعاب تفاعلية وزوايا أنا مبدع لفرق مركز زها وركن الحيوانات الألفية وفقرات تفاعلية رياضية.

وشارك في المهرجان عدة مؤسسات معنية بالطفولة ودور نشر، ويأتي هذا المهرجان بدعم ورعاية ومشاركة عدة جهات ومؤسسات تعنى بالطفولة.

[g-gallery gid=”291912″ random=”1″ watermark=”1″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى