fbpx
اقتصاد

زين تتوّج “شباب جرش” بفوزه بلقب بطولة “جيلنا” للشمال

رؤيا نيوز – اختتمت شركة زين مساء يوم الجمعة بطولة “جيلنا” لخماسي كرة القدم لإقليم الشمال، التي انطلقت منافساتها صباحاً على ملاعب حدائق الملك عبدالله بمحافظة اربد بمشاركة 65 فريقاً من محافظات شمال المملكة.
وظفر فريق “شباب جرش” بلقب البطولة في ختام المنافسات التي شهدت مستوى متميز من الفرق المشاركة، ليتوّج الفريق باللقب وليحصل لاعبوه على أجهزة iPhone 13 لكل منهم، فيما حل فريق “الطُره” بالمركز الثاني وحصل لاعبوه على حقائب مستلزمات adidas الرياضية المميزة.
وأعلنت شركة زين عن استمرار تسجيل الفرق في البطولات المتبقية؛ وهي بطولة إقليم الجنوب التي ستقام يوم الجمعة القادم الموافق 19 آب في محافظة العقبة على ملاعب تطوير العقبة، وبطولة الشابات التي ستقام بتاريخ 26 آب على ملاعب نادي فرسان الأردن في العاصمة عمان، وذلك من خلال رابط التسجيل الإلكتروني عبر صفحات زين الرسمية على منصات فيسبوك وإنستغرام.
وكانت شركة زين قد أعلنت عن إطلاق بطولات “جيلنا” لكرة القدم الخماسية، الأضخم على مستوى المملكة، للشباب والشابات ضمن الفئة العمرية 18 – 29 عاماً، ضمن مبادرات الشركة المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة، ويدير مباريات البطولات طواقم تحكيمية من الاتحاد الأردني لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى