مجتمع

سامر عبد السلام محمود المجالي يحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال

في لحظة مليئة بالفخر والإنجاز، يسرنا أن نعلن عن حصول الأستاذ سامر عبد السلام محمود المجالي على درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) من جامعة الزرقاء، بفضل مناقشته الناجحة لرسالته المتميزة بعنوان “Digital Entrepreneurship and Its Impact on Organizational Ambidexterity: The Mediating Role of Succession Planning in Islamic International Arab Bank in Amman-Jordan.”

“ريادة الأعمال الرقمية وأثرها على البراعة التنظيمية: الدور الوسيط تخطيط التعاقب الوظيفي في البنك العربي الإسلامي الدولي في عمان-الأردن”.

ومن الجدير بالذكر أن الأستاذ سامر المجالي لديه ثلاثة أوراق علمية في مجال الادارة، وشارك في المؤتمر الدولي المشترك في الإقتصاد والعلوم الإدارية بتنظيم من جامعة الزرقاء و جامعة بيرزيت في فلسطين.

وقام بإلقاء ورشات عمل متنوعة في مجال إدارة الأعمال. لكن إسهامات الأستاذ سامر لم تقتصر على الأمور الأكاديمية، بل امتدت إلى ميدان وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قام بتنظيم ورش عمل ملهمة، تعكس التأثيرات والاستراتيجيات الفعّالة.

تتقدم الأسرة والأقارب والأصدقاء بأسمى آيات التهاني للأستاذ المتألق، سامر المجالي، متمنين له مستقبلًا مليئًا بالإنجازات والنجاحات. ويشهد الأصدقاء والأقارب والأهل على تفانيه في نقل المعرفة ومساعدة الجميع، مما جعله قدوة ملهمة للشباب الطموح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى