احداث اقتصاديةاقتصاد

” سياحة الكرك” تواصل تنظيم رحلات لتشجيع السياحة الداخلية ضمن برنامج اردننا جنه – صور

رؤيا نيوز – انطلقت صباح اليوم الجمعة من امام مديرية سياحة الكرك حافلتان تقلان مجموعة سياحية من ابناء محافظة الكرك نحو المثلث الذهبي “البترا – وادي رم – العقبة” في اطار برنامج رحلات اردننا جنة لتعزيز السياحة الداخلية.

وقد تم تنظيم الرحلة من خلال حجز المواطنين للرحلات عبر تطبيق اردننا جنة والتعاون مع المكاتب السياحية في المحافظة وباشراف مديرية سياحة الكرك.

حيث توجه المشاركون في الرحلة الى البترا وتم تنظيم جولة في المواقع الاثرية في المدينة الوردية  وتخللها فقرات فنية وفلكلورية استمتع بها الجميع وشاركوا بها .

وانطلق الجميع بعد ذلك نحو وادي رم وفيها تم اقامة فعاليات فنية وركوب المناطيد وقضاء اوقات مثيرة في سماء وادي رم وجولة سياحية في المكان تعرف المشاركون على جماليات وادي رم وكذلك ما يحتويه من خدمات للسياح ومخيمات سياحية توفر الراحة والاستجمام للزائرين.

وبعد الانتهاء من زيارة وادي رم تم التوجه نحو مدينة العقبة حيث تجول المشاركون في المواقع السياحية في المدينة وزيارة شواطئ المدينة والاستمتاع بالمشاهد الخلابة لخليج العقبة والمشاركة في جولة بحرية في اجواء احتفالية مبهجة.

وقد عبر المشاركون من العائلات المشاركة في الرحلة عن سعادتهم بهذه الجولة ، مؤكدين ان هذه التجربة قد شجعتهم على تكرارها وكذلك تشجيع المحيطين بهم من المشاركة مستقبلا في الرحلات واكتشاف مواقع الاردن السياحية الجميلة.

موجهين الشكر لوزارة السياحة ومديرية سياحة الكرك وكافة العاملين في المديرية الذين اسهموا في تنظيم رائع للرحلة وتواصلوا مع الجميع وقدموا المساعدة اللازمة لهم.

ورافق الرحلة  في كل حافلة “دليل سياحي” قام بتزويد المشاركين في الرحلة بمعلومات سياحية وتاريخية قيمة عن الاماكن التي تم زيارتها ما حقق الفائدة المرجوة من الترويج السياحي لمناطق الاردن الاثرية والتاريخية والسياحية.

وتواصل مديرية سياحة الكرك تنظيم الرحلات الى مختلف مناطق المملكة السياحية ايام السبت والثلاثاء والجمعة من كل اسبوع وحسب ما يتم حجزه من قبل المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى