الاخبار الرئيسيةعربيعربي ودولي

س.رايا القدس: استهدفنا 3 آليات للاحتلال شرق غزة

أعلنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” أنها “استهدفت 3 آليات عسكرية تابعة للاحتلال بقذيفتي (آر بي جي) وعبوة (عمل فدائي) في محاور حي الزيتون والشجاعية شرق غزة.

وكانت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” قد أعلنت في وقت سابق من اليوم الأحد، أنها “استهدفت قوة تابعة للاحتلال من 10 جنود داخل مبنى في جحر الديك، جنوب مدينة غزة، بقذيفة مضادة للتحصينات، وأكدت أنها أوقعتهم بين قتيل وجريح”.

وأعلنت قبل ساعات عن “استهداف قوة أخرى راجلة في جحر الديك وإيقاع قتلى في صفوفها”، وسط استمرار المعارك الضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في المنطقة.

وكان جيش الاحتلال أعلن في وقت سابق اليوم الأحد، مقتل أحد جنوده جنوب قطاع غزة، ما يرفع حصيلة قتلاه إلى 15 خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وبحسب بيانات جيش الاحتلال، ارتفعت حصيلة قتلاه منذ بدء العدوان العسكري البري في قطاع غزة، في الـ27 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 154، بينما ارتفعت الحصيلة الكلية منذ بداية الحرب إلى 487.

وكان الناطق باسم كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، أبو عبيدة قد أكد أن أعداد القتلى من جنود جيش الاحتلال “أكبر بكثير” مما يعلنه جيش الاحتلال.

وقال أبو عبيدة، إن “قيادة الاحتلال تكذب على جمهورها بشأن أعداد القتلى من الجنود في قطاع غزة، وفي سير المعارك”، متوعدا بمقتل المزيد من جنود الاحتلال، عائدين في “أكياس سوداء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى