فن

شاكيرا تحقق 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس

أعلن موقع “غينيس” عن نجاح أغنية النجمة الكولومبية شاكيرا في تحقيق 4 أرقام قياسية جديدة، مع الدي جي الأرجنتيني بيزاراب،Music Sessions Vol. 53، ليصل رصيد شاكيرا في الموسوعة العالمية لـ 14 رقمًا قياسيًّا.

وحصدت أغنية شاكيرا مركز الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب خلال 24 ساعة (63 مليون).

وكذلك أسرع أغنية لاتينية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

بالإضافة إلى أنها تعد الأغنية اللاتينية الأكثر استماعًا على Spotify في 24 ساعة، (14.93 مليون).

وأخيرا الأغنية اللاتينية الأكثر بثًّا على Spotify في أسبوع واحد (80.6 مليون).

وتسلمت شاكيرا، شهادات لأرقامها  القياسية الجديدة الأربعة، وذلك في كواليس مقابلتها في برنامج جيمي فالون، الجمعة.

وظهرت شاكيرا، في برنامج  The Tonight Show، مع جيمي فالون، بصحبة الدي جي، الأرجنتيني بيزاراب، ليؤديا أغنيتهما الشهيرة53 Music Sessions، التي أطلقاها مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا حول العالم.

وقالت شاكيرا إن ابنها ميلان، كان صاحب فكرة تعاونها مع الدي جي والمنتج الموسيقي الأرجنتيني بيزاراب-Bizarrap.

وكشفت المغنية الكولومبية ذات الأصول اللبنانية خلال لقائها التلفزيوني الذي أجرته مع المذيع إنريكي أسيفيدو من قناة إستريلاس: “لقد أرسل ابني تسجيلًا صوتيًّا إلى مدير أعمالي، قال فيه، عليك أن تجعل أمي تعمل مع  بيزاراب-Bizarrap، حتى عندما كنا نقوم بمونتاج الفيديو، جاء وقال لي” أمي، أنت بعيد قليلًا عن الميكروفون..دعونا نصلح هذا”.

وأكدت شاكيرا خلال اللقاء على أهمية هذه الأغنية بالنسبة لها لأنها استطاعت من خلالها التعبير عن مشاعرها، موضحة بأنّها بعدما نشرتها شعرت بدعم النساء اللواتي مررن بالتجارب نفسها. وتابعت: “صحيح أنني كتبت هذه الأغنية لنفسي، ولكنني وجدت أن الكثيرات من النساء كن بحاجة إلى منصّة وصوت يعبّر عنهن”.

وربحت  شاكيرا من أغنية “Out of Your League”، التي أطلقتها مؤخرا، مع مغني الراب الأرجنتيني “بيزاراب”، أكثر من 34 مليون يورو، بعد نشرها على عديد من المنصات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى