اقتصادشركات

شركة الكهرباء الاردنية “جيبكو” حين يكون المواطن في سلم اولوياتها

ترجمت شركة الكهرباء الاردنية “جيبكو” بأفضل صورة مسؤوليتها الوطنية تجاه المشتركين وحرصها على تقديم الخدمة المثلى لهم وضمان عدم تأثرهم بالظروف الخارجية التي تؤدي في بعض الاحيان لانقطاع الكهرباء عن منازلهم.

حيث تجاوبت ادارة الشركة وبتوجيهات من المدير العام المهندس حسن عبدالله للاقسام الفنية في الشركة بضرورة اعادة التيار الكهربائي لعدد من المنازل في منطقة ضاحية الامير راشد باسرع وقت ممكن ، بعد ان تسببت اعمال انشائية في المنطقة ، لا علاقة للشركة بها ، بانقطاع كيبل ارضي يغذي عدد من منازل تلك المنطقة.

وقامت الشركة على مدى يومين من خلال فرقها الفنية بالكشف على الموقع ومعرفة اسباب العطل الفني والعمل على ايجاد حل سريع لاعادة التيار الكهربائي للمنطقة يوم امس الى حين اتخاذ الاجراء الفني والاداري المناسب لاعادة تركيب كيبل ارضي ، حيث تم استدعاء ورشة متكاملة قامت على حفر الشارع الذي يمر منه الكيبل الارضي ومن ثم تركيب كيبل بديل واعادة وصله بالتيار الكهربائي للمنطقة.

وعبر سكان المنطقة عن شكرهم لمدير عام الشركة وللكوادر الفنية ولقسم العلاقات العامة والاعلام الذي ظل على تواصل مع اهالي المنطقة للوقوف على سير العمل وانجازه بالطريقة المثلى.

حيث استمر عمل طواقم الشركة لساعات طويلة من ليل امس واليوم حتى تم اصلاح العطل الفني واعادة التيار الكهربائي بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى