اقتصادشركات

شركة 100 Jordan مقصداً لأصحاب المشاريع السياحية من خلال المباني الجاهزة والمتنقلة المُشيدة والمصممة بأفكار إبداعية مبتكرة_صور

تعتبر شركة 100 Jordan من الشركات المعروفة بالأردن في التطوير العمراني، والمشهورة بكفائتها التصنيعية وجودتها وتنافسها في تشييد المباني الجاهزة والمتنقلة.

وتولي شركة 100 Jordan، اهتمامًا وحرصًا كبيراً في تطوير وتنمية البنية التحتية بالقطاع السياحي بالاردن، سيما وأن القطاع السياحي يعد عاملًا مهمًا لزيادة النمو الاقتصادي، وخلق الفرص الوظيفية، وتعزيز التنمية الاجتماعية المستدامة وأحد المصادر الأساسية للدخل الاقتصادي المتنوع.

و تشهد السياحة هذه الأيام تطوراً كبيراً في شتى مجالاتها، وهذا ما يتطلب جهوداً كبيرة تضاهي هذا التطور وتناسبه وتتلاءم معه، وعليه سعى مدير شركة 100 Jordan نضال ملو العين لإبراز مكانة الاردن التاريخية والحضارية، من خلال تشييد المباني الجاهزة والمتنقلة بملامح من الابداع و الابتكار والقوة، والتي تشكل بدورها نقطة جذب لعشاق الطبيعة والهدوء والاسترخاء في احضان الطبيعة هربًا من صخب المدينة.

وتختلف المباني التي تقدمها 100 Jordan عن المباني التقليدية بعدة جوانب اهمها : سهولة التفكيك، والمتانة، ومطابقتها للمعايير البيئية العالمية، وإمكانية نقلها إلى مناطق مختلفة بكل سهولة، ومحاكاتها لطبيعة المكان الأثري والسياحي.

وتعتبر المنازل المتنقلة رخيصة الثمن مقارنة بالبناء التقليدي الذي يستخدم مواد عالية التكلفة ويتطلب عمالة أكثر، كما أن نفقات وتكاليف أعمال الصيانة اقل لاعتمادها على مواد طبيعية ليس لها عمر افتراضي.

ومن الميزات الأخرى لهذه المباني أن تصنيعها وتركيبها يستغرق وقتا أقل من المنازل التقليدية، علاوة على أنها تستغرق أسابيع أو أشهر من حيث الهيكل والبناء، مما يسرع عملية الحصول على المرافق والخدمات المختلفة، والوصول إلى المواصفات العالمية في وقت أقل.

وتعتبر المباني الجاهزة التي تقدمها 100 Jordan احد أفضل الخيارات للتصميم الذي يهتم بالبيئة، حيث أن معظم مدخلات إنتاجها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وتتميز بأنظمة الإضاءة الشمسية، بالاضافة الى مساهمتها على مدار السنوات الماضية في الحفاظ على الموارد الطبيعية، والحد من النفايات والمخلفات الناتجة عن مشاريع البناء والتشييد .

وتشمل صناعة الشركة المساكن والمقاهي والمطاعم والمرافق العامة وخدمات الايواء والضيافة والمكاتب المتنقلة وحفلات الاستقبال ومراكز المعلومات والترفيه، بالإضافة إلى المحلات التجارية والعيادات الطبية، وجميعها تتبع المواصفات المطلوبة.

وحصلت شركة 100Jordan مؤخراً على شهادة ISO 9001 والشهادة البيئية 14001 وشهادة GMP وذلك لتميزها باستخدام منتجات مطابقة لأعلى المواصفات والمقاييس العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى