ثقافة و فن

“شغاف قلب” اصدار جديد للكاتبة بثينة ناجي – صور

رؤيا نيوز – بثينة ناجي اديبة وكاتبة اردنية تنشر اخر اصداراتها الادبية كتاب “شغاف قلب” والذي كتب مقدمة عن الكتاب الدكتور محمد القنائي.
وفي لقاء مع الاديبة بثينة ناجي ، ان هذا الكتاب الذي صدر عن دار الجنان للنشر والتوزيع في عمان ، والذي وصفته بأنه كتاب يقرأ بالقلب لا بالعين ، كتبت نصوصه ليعيش قارئها بين حروفه ، ويسقطها على تجاربه في الحياة.
ونوهت لقارئ الكتاب .. ان بكيت وانت تمر على بعض نصوصي .. اعذرني .. فقد دمعت عيناي قبلك ، وانا اخط هذه الحروف ..
واضافت .. إن رأيت واقعك او ماضيك بين طيات كتابي ، فهذا ما أردت ان تحاكي نصوصي تجارب الجميع وان تصل شغاف قلوبهم.
كتاب شغاف قلب شارك في معرض مسقط الدولي للكتاب ضمن زاوية دار الجنان للنشر والتوزيع ، الكتاب متوفر إلكترونيا في متجر دار الوقت – المنامة ، وورقيا في مكتبة دار الوقت.
علما بأنه سيقام حفل اشهار وتوقيع الكتاب يوم الاثنين القادم الساعة السادسة مساء في جمعية الفالوجة الخيرية قرب دوار ضاحية الامير حسن.
والكاتبة بثينة ناجي اديبة وكاتبة نصوص وخواطر وسرديات وناشطة ثقافية .
وقد وصف الاديب والناقد الدكتور فوزي الخطبا ابداعاتها الادبية ونصوصها الادبية موزعة على حقول الياسمين والحلم والوعد ووجع الايام بتشكيلات ادبية أخاذة تجمع بين حرارة العاطفة والمستوى الدلالي والبعد الجمالي.
والاديبة بثينة ناجي درست اللغة الانجليزية وآدابها في الجامعة الاردنية وتخرجت عام 2005 ، وتعمل حاليا معلمة للغة الانجليزية في مدارس وزارة التربية بدولة الكويت الشقيق.
الكتاب تم توزيعه في عدد من الدول فقد وصل الى المانيا والقدس والبحرين والكويت ، وتأمل الكاتبة في توزيعه في مختلف دول العالم ليكون بمتناول كل العرب المغتربين خاصة انه يحتوي على مواضيع تتحدث عن القضية الفلسطينية.

تابعوا رؤيا نيوز على

زر الذهاب إلى الأعلى