فن

شيرين: حاسة إني عايزة أموت نفسي

رؤيا نيوز  – تفاعلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية مع جمهورها على إنستغرام ، حيث أجابت عن العديد من أسئلتهم.

وأثارت شيرين عبد الوهاب استغراب الجمهور بعد تعليقها على متابعة، كتبت لها: ”نفسيتي وحشة انا حاسة اني عاوزة اموت نفسي“، لترد شيرين ”أنا كمان شوفي حاجة لطيفة نموت بها احنا الاتنين“.

وردت على متابعة طلبت نصيحتها لأن ”حبيها تركها في عز محنتها “ بحسب تعبيرها، لتجيبها شيرين: ”يا شيخة في حد يزعل على إنسان ندل في واحد ربنا يبقى مديله نعمة النسيان ويزعل على حد مؤذي أو ندل“.

هذا الرد لفت انتباه الجمهور الذين اعتبروه ملغوما أو موجها إلى زوجها السابق حسام حبيب.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على شائعة حملها وزيادة وزنها خلال تصوير كليب ”يا معافر“، وبالرغم من أن شيرين علقت على الأمر بسخرية، لكنها أكدت أنه ناتج عن الحالة المرضية التي تعاني منها.

وكتبت شيرين ردا على متابعة تساءلت عن حملها: ”عندك حق تقولي كدا، أنا نفسي بحس إني في السابع وعلى وش ولادة في كل لحظةبس للأسف دا قولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الإثنى عشر“.

كما أبدت الفنانة المصرية ندمها على حلاقة شعرها عقب إعلان انفصالها عن طليقها حسام حبيب.

وعلقت على مطالبات البعض بتعاونها مع عمرو دياب في دويتو غنائي، قائلة: ”حاسة إن احنا ممكن مش لايقين على بعض، بس أكيد ممكن ودي حاجة أي حد يفرح بيها“.

ويعتبر ذلك التعليق الأول من شيرين عبد الوهاب بعد مرور فترة طويلة من انتشار أنباء عن وجود أزمة بينها وبين الهضبة والتي سبق وألمحت إليه خلال حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، وأثارت الجدل وقتها.

يذكر أن الفنانة المصرية مرت بفترة صعبة في حياتها بعد انفصالها عن الملحن حسام حبيب.

ومؤخرا كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على حسام حبيب، على خلفية بلاغ تقدمت به ضده بالتعدي عليها.

وكانت شيرين حينها قد طلبت شرطة النجدة بالجيزة للاستغاثة من طليقها بعد دخوله إلى منزلها، فحضر رجال الشرطة إلى فيلا الفنانة التي طلبت منهم أخذ التعهد اللازم على الملحن المعروف.

على الصعيد الفني تستمر حالة النشاط الفني التي تعيشها شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث تستعد لتقديم عدد من الأغنيات لجمهورها، وإحياء حفلات في مختلف الدول العربية خلال فصل الصيف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى