فن

شيرين عبد الوهاب تعود للمحاكم من جديد وهذه المره بمفاجآت جديدة لن تصدق ماهو السبب !!

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم السبت، تأجيل الحكم في الدعوى الموجهة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، من شركة روتانا، إلى جلسة 25 مارس الجاري، لإصدار الحكم النهائي.

 

وفي أول تعليق، قال الخبير القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنه “تم التأكيد من جهتنا على تمسك الفنانة بما جاء في إنذار قضائي، وتم تسليمه يوم الثلاثاء الماضي إلى شركة روتانا، ونؤكد فيه استعدادها بالتسليم الفوري للأغاني الخاصة بألبوم جديد لها”.

وأتى القرار بعد فشل كل المساعي لحل النزاع وديًا، على الرغم من تعهد شيرين عبد الوهاب بتنفيذ الاتفاق الموقع مع الشركة واستعدادها لتسليم الألبوم المتفق عليه والمؤلف من 10 أغانٍ، فضلا عن تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب. وتم حجز الدعوى بعد المحاولات التي قامت بها شيرين عبد الوهاب للتصعيد القانوني من خلال توجيهها إنذارا قضائيا أكدت فيه التزامها بتنفيذ الألبوم الغنائي وفق التعاقد المبرم بينها وبين الشركة التي كانت قد طالبتها في وقت سابق بتعويض مادي بلغت قيمته حوالي 10 ملايين جنيه.

وحضر المستشار القانوني لشركة روتانا، الجلسة، وقدم حافظة بترجمة تحويلات من البنك إلى شيرين عبد الوهاب. وحدث خلاف بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا في يناير عام 2019، حيث وقعت شيرين اتفاقًا مع الشركة، لتسجيل ألبومين غنائيين، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، بجانب إحياء 3 حفلات مقابل 10 ملايين جنيه، على أن ينفذ هذا العقد في مدة أقصاها 3 سنوات.

وتصدرت شيرين عبد الوهاب التريند مؤخرا، بعد انتشار أخبار تفيد باستضافة الفنان رامز جلال للفنانة المصرية في برنامجه القادم في شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى