فن

صديقة الفنانة شيرين الطحان تكشف تطورات حالتها الصحية

تخضع الفنانة شيرين الطحان منذ أيام للعلاج في أحد المستشفيات بعد تدهور حالتها الصحية بشكلٍ مفاجئ، وكانت انتشرت العديد من الأخبار حول تدهور حالتها الصحية بشكل خاص بعد غيابها عن الجمهور منذ شهر تقريباً.

 

صديقة شيرين الطحان: في مرحلة صعبة ربنا معها

وأعلنت صديقتها المقربة صفاء جلال خلال حديثها لـ”ET بالعربي” تطورات حالتها الصحية: “لسه تعبانة ندعي لها.. هي في مرحلة صعبة وربنا معها، والزيارة لازالت ممنوعة وغير مسموح لأحد رؤيتها، أول ما الأطباء يسمحون بالزيارة سأكون معها وأطمئن الجمهور فورًا” وقالت بأنها تواصلت مع والدتها مساء الأحد، وهي لازالت في المستشفى، تحت الإشراف الطبي، وتخضع لبعض الفحوصات الطبية والتحاليل، للوقوف على تطورات حالتها بشكلٍ دقيق..

كما أوضحت صفاء جلال، بأن الفريق الطبي المعالج لها، لم يشخص مرضها بشكل نهائي حتى الآن، حيث يتم اكتشاف أمور جديدة من خلال نتائج الفحوصات، وبأنها تتناول الفيتامينات والعلاج لضبط معدل البوتاسيوم في الجسم، موضحة بأن الحالة النفسية للفنانة شيرين الطحان، ليست في أفضل حالاتها، خصوصاً وأنها تتنفس بصعوبة، وجسمها لا يستجيب أحيانا كما تشعر ببعض المتاعب بشكل عام، مطالبة الجمهور بتكثيف الدعاء لها، بأن تتماثل للشفاء وتعود إلى منزلها في أقرب وقت، خاصة في تلك الأيام المباركة، قائلة: “هي في أشد الحاجة للدعاء وأتمنى من كل شخص يؤدي مناسك العمرة حالياً أن يدعوا لها من أمام الكعبة”.

يًذكر أن الفنانة شيرين الطحان بدأت حياتها الفنية كإعلامية ومقدمة برامج ومن ثم رشحها المخرج أحمد يسري للمشاركة في أول افلامها السينمائية “45 يوم” من بطولة أحمد الفيشاوي وغادة عبد الرازق وعزت أبو عوف، وإنطلقت الفنانة شيرين الطحان في مسيرتها الفنية ويشكل خاص في الدراما التلفزيونية وشاركت في العديد من المسلسلات من ابرزها “رقم مجهول، إسم مؤقت، السبع وصايا، مريم ورمضان كريم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى