احداث اقتصاديةاقتصاد

صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بجوائز حساب توفير “كنزي” لنيسان 2021

رؤيا نيوز – أضاف بنك صفوة الإسلامي المزيد من الفائزين للقائمة المتنامية لمن حالفهم الحظ وحصلوا على جوائز حساب توفير الأطفال “كنزي”، وذلك إثر إجراء السحب على جوائز الحساب لشهر نيسان 2021.

وبموجب السحب الأخير، قدم بنك صفوة الإسلامي جوائز نقدية لعشرة فائزين، بواقع 500 دينار أردني لكل منهم، كلفتة تقديرية لهم ولذويهم لاختيارهم البنك كشريك مصرفي دائم، وكأسلوب تحفيزي لغيرهم للتعامل مع البنك، وبالتالي توسيع دائرة الجيل الجديد الواعي مالياً والقادر على إدارة استهلاكه بشكل فعال وسليم، هذا بالإضافة لتقديم المزيد من القيم المضافة مع فرص الفوز التي يقدمها.

وقد شهد السحب فوز كل من الطفل آدم أمجد الشيخ يوسف، والطفل حسام محمد خلوي المهلوس، والطفل خليل محمد شعيبي، فضلاً عن فوز الطفلة لمى قبس عبيدات، والطفل يحيى إبراهيم روابدة، والطفلة غنى فادي الطوابيني، والطفل آدم عبدالله صلاح، والطفل ملهم سليم أبو قاسم، بالإضافة إلى الطفلة زين غاندي سطاش، والطفلة سدين محمود حامد.

هذا ويخطط بنك صفوة الإسلامي تقديم الجوائز ضمن حساب “كنزي” خلال العام 2021، ليصل إجمالي عدد الفائزين إلى (120) فائزاً، بواقع 10 جوائز شهرياً ترصد لـ (10) أطفال، قيمة كل منها 500 دينار، مع جائزتين كبرتين تقدمان لفائزين اثنين بقيمة 10 آلاف دينار لكل جائزة، وذلك ضمن سحبين يجرى أحدهما في منتصف العام والثاني في نهاية العام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى