احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

صناعة عمان تصدر شهادات المنشأ الكترونيا

رؤيا الاخبارية – أعلنت غرفة صناعة عمان عن إصدار شهادات المنشأ الكترونيا بشكل كامل، وذلك لمواكبة التطور والتسارع التكنولوجي ولإدامة عملها واستمرارية تقديم خدماتها في جميع الظروف.
وقال رئيس الغرفة المهندس فتحي الجغبير، في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، ان صناعة عمان كذلك اتخذت حزمة من الإجراءات لتقديم الخدمات عن بعد في ظل جائحة كورونا، مشيرا الى ان الغرفة تسعى دائما لإيصال خدماتها للصناعيين بشكل متطور ومتكامل دون انقطاع.
وأكد المهندس الجغبير ان إصدار شهادات المنشأ الكترونيا خطوة تضاف الى الخطوات الكثيرة التي سعت الغرفة لتوظيفها في مجال تحويل الخدمات لتصبح الكترونيا بالشكل الكامل.
وطالب الراغبين بالحصول على شهادات المنشأ الكترونيا بالكامل بإدخال شهادات المنشأ كالمعتاد من خلال موقع الغرفة مع اختيار طريقة الدفع عند إرسال شهادة المنشأ (أي فواتيركم)، وتحديد وقت ومكان الاستلام من خلال الرابط http://acistaff.org/member/، ومن ثم الدفع عبر إي فواتيركم واستلامها من الفرع الذي تم تحديده.
وأكد المهندس الجغبير ان الغرفة ستتوقف عن استقبال الراغبين بالحصول على شهادات المنشأ في مقرها اعتبارا من يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى