احداث اقتصاديةاقتصاد

صندوق استثمار اموال الضمان يعلن عن فرصة استثمارية وتوفر مساحات متنوعة للايجار في “خلدا ديزاين سنتر” – صور وفيديو

رؤيا نيوز – يواصل صندوق استثمار اموال الضمان جهوده في تعظيم العوائد المالية لاستثمارات الصندوق من خلال الاستفادة القصوى من موجودات الصندوق وتحقيق عوائد مالية تنعكس بالمجمل على المركز المالي القوي للصندوق بفضل التنوع في ادوات الاستثمار.

واعلن الصندوق عن توفر مساحات متعددة متاحة للاستئجار في المبنى الاستثماري ” خلدا ديزاين سنتر” في قلب المنطقة التجارية بمنطقة خلدا يناسب كافة النشاطات الاقتصادية والتجارية والادارية كمكاتب للشركات ومحال تجارية متنوعة.

هذا المجمع الذي يعج بكبريات العلامات التجارية والبنوك والهايبرماركت

ويسعى صندوق استثمار اموال الضمان الى تحقيق اعلى عائد استثماري على موجوداته المتنوعة تضاف الى النتائج المالية الممتازة التي حققها الصندوق في عام 2021 ادت الى ارتفاع ارباحه السنوية بشكل لافت.

وقد اعلن الصندوق عن هذه الفرصة الاستثمارية من خلال اعلان تم اعداده لهذه الغاية :

اكتشف مجموعة واسعة من المساحات المتميزة المناسبة لجميع الأعمال التجارية ضمن المجمع المملوك للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي/صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي.
عزز مكانتك التجارية بموقع متميز في وسط منطقة خلدا باستئجار محلات ومعارض تجارية ضمن مجمع خلدا ديزاين سنتر  بمساحة تبدأ من  25 م2 إلى 1575 م2 في الطابق الواحد، وبأسعار إيجار  مناسبة.

خدمات لوجستية متنوعة:

–  الأمن والحماية
–  خدمات النظافة
–   مصاعد وأدراج كهربائية
–    مواقف خاصة للسيارات

عملاؤنا الحاليين:

بنوك، شركات دفع إلكتروني، هايبرماركت، ومحلات تجارية متعددة الأغراض.

للاستفسار يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@ssif.gov.jo أو من خلال الأرقام التالية خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 8.30 ص وحتى الساعة 3.30م  065501111 فرعي 315 أو 312 أو 338

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى