مجتمع

ضمن سلسلة افطارات رمضانية المستشفى التخصصي يستضيف في افطاره الرابع ما يناهز الـ 500 ضيف من الاطباء وأصدقاء المستشفى – صور

رؤيا نيوز – احتفاءً بشهر رمضان المبارك وضمن سلسلة افطارات رمضانية، أقام المستشفى التخصصي مأدبة إفطار رمضاني استضاف فيه ما يناهز الـ 500 ضيف منهم الأطباء المعتمدين للمستشفى التخصصي وبعض الشخصيات من أصدقاء المستشفى وذلك يوم الأحد في فندق فورسيزونز Four Seasons.
وأعرب رئيس هيئة المديرين المدير العام للمستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري ضمن الكلمة الترحيبية التي ألقاها عن سعادته بهذا اللقاء الذي حضره عدد كبير من خيرة الأطباء والشخصيات خاصةً وأنه يأتي بعد انقطاع دام أكثر من عامين بسبب جائحة كورونا. كما توجه بالشكر لكل من ساهم في تجاوز هذه الجائحة وخاصة جنود الجيش الأبيض من الأطباء والكوادر الصحية المساندة.
وخلال كلمته شكر الحموري الله تعالى على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم داعياً الله أن يعود سالماً الى وطنه وشعبه.
ومن الجدير بالذكر أن هذا الإفطار هو الإفطار الرابع الذي ينظمه المستشفى التخصصي خلال الشهر المبارك حيث سبق وأن استضاف المستشفى التخصصي إفطاراً خيرياً بالتعاون مع جمعية نور الخير للإغاثة والتنمية بحضور عدد من الأطباء والمحسنين للتبرع للجمعية التي لها دور هام في خدمة المجتمع المحلي من خلال رعاية الايتام وتدريس الطلاب وتوزيع طرود الخير بالإضافة الى المساعدات المادية التي تقدم للأسر المحتاجة.
كما أقامت اللجنة الاجتماعية الاسبوع الماضي بدعم من إدارة المستشفى إفطاراً جماعياً وأمسية رمضانية لكافة الموظفين في فندق الرويال. والذي كان يهدف لتعزيز العلاقات الاجتماعية وخلق جو من المودة والألفة بين أفراد أسرة المستشفى التخصصي.
ومؤخرا، نظم المستشفى التخصصي إفطارا للأطفال الأيتام في متحف الأطفال، حيث يحرص التخصصي وبشكل دوريّ على إقامة مثل هذه المبادرات الخيرية والتي لها أكبر الأثر في تمكين الطفل اليتيم مجتمعياً.
علماً ان المستشفى التخصصي سيقيم إفطاره الرمضاني الخامس بعد يومين لعدد من شركاء وأصدقاء المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى