رياضة

عثمان ديمبيلي بديل مبابي في باريس سان جيرمان

دفع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدارة النادي للبحث عن بدائل محتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد شكوك استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

ورفض مبابي فكرة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2024 مما دفع النادي للتفكير في بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بدًلا من خروجه بشكل مجاني في الصيف المقبل بعد نهاية العقد.

ويراقب نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز وضع مبابي مع باريس سان جيرمان في الفترة الحالية تمهيدًا للانقضاض على الصفقة في حالة توصل اللاعب لاتفاق مع باريس للرحيل في الصيف الجاري.

ووفقًا لصحيفة ” فوت ميركاتو الفرنسية ” ، فإن باريس سان جيرمان وضع عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة هدفًا في الميركاتو الصيفي الحالي حال رحيل كيليان مبابي عن الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديمبيلي سيعود من جديد على طاولة باريس سان جيرمان بعدما كان محط أنظار النادي في الفترة الماضية، ولكن الأمور حاليًا قد تدفع النادي لتسريع وتيرة المفاوضات.

وأكدت الصحيفة على أن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الجديد معجب جدًا بإمكانيات عثمان ديمبيلي ولذلك سيكون داعم بقوة لقدوم اللاعب إلى ملعب حديقة الأمراء.

ويرتبط ديمبيلي بشرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو للرحيل عن برشلونة بحلول 31 يوليو الجاري، وهو مبلغ في متناول إدارة النادي الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى