احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

عرض العقبة الجوي بين تخوفات من كورونا وغياب المعلومة عن حجم الحضور والحجوزات

رؤيا نيوز – خاص – لست ادري لماذا الاصرار على اقامة فعالية في العقبة من الواضح وبسبب الظروف المحيطة وحالة الذعر العالمي من فيروس كورونا انها لن تعطي النتائج المأمولة منها من حيث الحضور ولا من حيث الاهداف المتوخاة لجهة جذب السياح الاجانب للاردن.

ولماذا لا يدرس تأجيلها لوقت مناسب يحقق النجاح الحقيقي للفعالية ويأتي بالمجموعات السياحية في ظروف افضل .

صحيح ان التغطية الاعلامية بفضل قوة التدخل السريع ومن تم دعوتهم وردا للجميل سيقول البعض في العرض ما لم يقله مالك في الخمر ، الا ان المسؤولية الوطنية تتطلب ان يلتفت القائمون على الفعالية الى الاخطار المحدقة جراء استدعاء وفود اغلبهم من بلدان اوروبا التي انتشر بها الوباء ولم يسلم منه وزير ولا نائب، والاعداد بتزايد .

والامر الذي يزيد الامر حيرة هو ان سلطة العقبة لا تملك احصائية للمجموعات السياحية التي قامت بحجز فنادق لحضور الفعالية لتقييم مدى نجاحها من فشلها.

التمترس خلف وجهة نظر احادية غير مقبول في ظل ظروف دقيقة تمر بها المنطقة والاردن من ضمنها بطبيعة الحال …

والحديث عن الغاء حجوزات سفر نحو الاردن والبلدان المحيطة بنا والتي سجلت بها حالات اصابات بكورونا  لا يمكن ان يتم اخفائها لتمرير رغبة احدهم في اقامة هذا العرض ، الذي كنا نتمنى ان يقام في ظرف افضل ويحقق النتائج المأمولة ونصفق للقائمين عليه عند تحقيق هدفهم ونجاحهم في حشد مجموعات سياحية جذبتهم الفعالية فعلا.

بالمناسبة الفرق المشاركة  بولندا وفرق من بريطانيا والسويد وايطاليا ولا ندري كم يضم الفريق بين طيارين ومساعدين واداريين وبأي الفنادق سوف يبيتون ، ولم يتم الاعلان عن الخطط التي تم اعدادها للتأكد من عدم انتقال الفيروس في حال كان احد المشاركين حاملا للفيروس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى