رياضة

عرض مرتقب من الدوري السعودي لشراء نجم برشلونة

سيحتاج برشلونة إلى إجراء مبيعات هذا الصيف وهي حقيقة مقبولة من الجميع في كاتالونيا، لكن السؤال الكبير يبقى حول من سيكون اللاعب الذي سيضحي به البارسا.

وكان أحد اللاعبين الذين تم الحديث عن إمكانية رحيله في وقتٍ قريب، هو النجم البرازيلي الدولي رافينيا الذي تم ربطه بعدد من الفرق في الدوري الإنجليزي.

ولم يحقق البرازيلي التوقعات الكبيرة التي صاحبته عندما انتقل إلى البارسا قادمًا من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو قبل صيفين، حيث كان عثمان ديمبلي هو دائمًا الخيار الأول عندما كان لائقًا في الموسم الماضي.

رافينيا مرشح للانتقال إلى الدوري السعودي

 

وفي العام الحالي تم إبعاد رافينيا عن موقعه المُفضل على الجانب الأيمن لصالح النجم المراهق لامين يامال في الأسابيع الأخيرة.

وأفيد بأن الوكيل خورخي مينديز كان يبحث عن طريق خروج لرافينيا دون جدوى، ولكن بحسب سبورت فإن أحد أندية الدوري السعودي ستُقدم 60 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 27 عامًا، حيث أن أندية الأهلي والهلال والنصر والاتحاد جميعهم مهتمون بضم اللاعب الموسم المقبل.

ويحصل رافينيا على 5 مليون ونصف المليون يورو سنويًا، ويعني بيعه أن البلاوجرانا سيوفر الكثير من المال، وقد تم تحديد مبلغ 80 مليون يورو للتخلي عن اللاعب من جانب النادي الكاتالوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى