احداث اقتصاديةاقتصاد

عزايزة يبحث مع السفير القطري سبل تعزيز التعاون في قطاع النقل

رؤيا نيوز – قال وزير النقل المهندس وجيه عزايزة ان العلاقات الاردنية القطرية متينة وراسخة وتشهد تطورا مستمرا جراء الدعم الذي تتلقاه هذه العلاقات من قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية.
واضاف المهندس عزايزة لدى لقائه السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني ان الظروف التي تمر بها المنطقة من جائحة كورونا بالإضافة الى التحديات الاقتصادية تستوجب رفع درجة التشاور والتنسيق وفتح آفاق رحبة للتعاون بين البلدين الشقيقين وتبادل الزيارات والمعلومات وبرامج التدريب والتأهيل بمجال النقل بكافة انماطه .
واشاد وزير النقل بالعلاقات الطيبة القائمة بين البلدين الشقيقين النابعة من التفاهم الكبير حول مختلف التحديات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك الى جانب المواقف الصادقة التي تغذي هذه العلاقات باستمرار والتي تشكل قاعدة متينة لجميع اشكال التعاون بين المملكة الاردنية الهاشمية ودولة قطر .
ومن جهته، أكد السفير القطري حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع المملكة التي تزداد متانتها يوما ، لافتا الى اهمية الشراكة الاردنية القطرية وضرورة دعمها وتعزيزها خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين.
وفي نهاية اللقاء ثمن الطرفان التعاون المشترك مركزين على المزيد من اللقاءات لتوثيق العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين و حمل عزايزة السفير الضيف تحياته لنظيرة القطري والسعي دوما للتعاون في مجال صناعة النقل بكافة انماطه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى