احداث اقتصاديةاقتصاد

علوش: قطاع الأجهزة الخلوية شهد تطورا كبيرا وأصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية

الرؤيا لمستثمري الأجهزة الخلوية" تحتفل بالعيد 77 للاستقلال

تقدم رئيس جمعية الرؤيا لمستثمري الأجهزة الخلوية، أحمد علوش، بمناسبة العيد السابع والسبعين للاستقلال، بأطيب التهاني والتبريكات لجلالة الملك عبد الله الثاني، ولسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، متمنياً للمملكة الأردنية الهاشمية مزيداً من التقدم والرفعة.

وقال في التصريح الصحفي الذي أصدره: “إن هذه المناسبة المجيدة تعد فرصة لنتذكر التحديات والفرص لتطوير مجتمعنا واقتصادنا.

وأكد علوش أنه في السنوات الأخيرة، شهد قطاع الأجهزة الخلوية تطورا كبيرا حيث أصبحت هذه التقنية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، تعزز من الاتصال والتواصل، وتمكن المستخدمين من الوصول إلى المعلومات والخدمات بكل سهولة ويسر.

وتابع علوش، “إن القطاع التقني والاستثمار في الأجهزة الخلوية لهما دور هام في دعم التنمية الاقتصادية في الأردن، فهما يتيحان خلق فرص عمل جديدة، ويدعمان الابتكار، ويمكنان المواطنين من الوصول إلى المعلومات والخدمات بسرعة وكفاءة”.

وفي الإطار ذاته، أشار علوش إلى أن جمعية الرؤيا لمستثمري الأجهزة الخلوية ملتزمة بتعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، بغية توسيع نطاق الابتكار في القطاع التقني والحفاظ على القدرة التنافسية للأردن على الساحة الدولية.

وأضاف: “نحن نعتبر أنفسنا شركاء في رحلة التطور الوطني، ونعتقد بقوة أن القطاع الخاص يؤدي دورًا حاسمًا في بناء مستقبل مستدام ومزدهر للأردن. لذا، نحن نعمل بلا كلل لتقديم أحدث الابتكارات والحلول التقنية التي تحقق الفائدة للجميع”.

وقال علوش: “نحن نحتفل بعيد الاستقلال، معتزين بالإنجازات العظيمة التي حققتها مملكتنا الحبيبة، والتي لا تزال تسعى لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وفي الختام، أعرب علوش عن أمله بأن يستمر القطاع في النمو والتطور، معبراً عن تقديره للجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة الأردنية في دعم القطاع التقني. “نتطلع إلى مستقبل أكثر تقدماً وازدهاراً بالنسبة للقطاع وللأردن بأكمله”،.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى