تعليم وجامعات

عمان الأهلية وشركة أمازون العالمية توقعان إتفاقية لتوظيف خريجي الجامعة

رؤيا نيوز – وقعت اليوم الخميس 6-1-2022 في جامعة عمان الأهلية إتفاقية تعاون مشترك مع شركة أمازون العالمية تحت برنامج AMAZON RECRUITMENT PROGRAM والتي تهدف إلى توظيف خريجي جامعة عمان الأهلية من تخصص الأعمال والتجارة الإلكترونية كمرحلة أولى، وتليها مجموعة من التخصصات الأخرى.
ووقع الإتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وعن شركة أمازون السيد رونالدو موشاوار، بحضور وفد أمازون المكون من السيد محمد مناور مدير المشتركين والسيدة عبير مطر والسيد مهند الكيالي.
واكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن الجامعة حريصة على توقيع مثل هذه الاتفاقيات الهامة التي تسهم في توفير فرص عمل نوعية لخريجي الجامعة في شركات عالمية ذات سمعة مرموقة مثل أمازون.
من جهته أوضح الأستاذ الدكتور أنس السعود مساعد الرئيس للشؤون الخارجية ومدير مركز الابتكار والتميز أن مكتب الارتباط التجاري في مركز الابتكار يعمل على ربط الجامعة مع الشركات المحلية والعالمية وفتح كافة سبل التعاون الممكنة.
وقد حضر حفل التوقيع من جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور حسين الياسين عميد كلية الأعمال والدكتور معتز الدبعي من كلية الأعمال والدكتور أحمد الضمور مدير مكتب الارتباط التجاري والدكتور حسام ياسين رئيس قسم الأعمال والتجارة الالكترونية والانسة ريم عابد من مركز الارتباط العالمي.

تابعوا رؤيا نيوز على

زر الذهاب إلى الأعلى