اخبار الاردن

عمليات متقدمة بجراحة العمود الفقري في مستشفى الأميرة هيا العسكري

رؤيا نيوز – أجرى فريق طبي جراحي من قسم جراحة العمود الفقري، بمستشفى الاميرة هيا بنت الحسين في محافظتي جرش وعجلون، عدة عمليات نوعية ومتقدمة بجراحة العمود الفقري.

 

وبين رئيس قسم جراحة العمود الفقري المقدم الطبيب امجد الرشدان، أن الحالات التي تم التعامل معها وهي حالات معقدة لمريض اربعيني ومريض كان يعاني كسور  في الفقرات القطنية حيث اجريت له حقن اسمنتي لهذه الكسور، مضيفا بان حالة الشاب الاربعيني هي كسر متهتك في الفقره القطنيه الاولى واجري له عملية تثبيت للفقرة وهذه التقنية حديثة الاستخدام.

 

وأكد العميد الطبيب سهل الحموري مدير مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري أن اجراء مثل هذه العمليات الكبرى بالمستشفيات الطرفية تعكس سياسة الخدمات الطبية الملكية بنقل الخدمة الطبية والعلاجية المثلى لمختلف محافظات المملكة الأمر الذي يساهم في تخفيف الأعباء على المواطنين و سرعة تقديم الخدمة اللازمة لهم في اماكن سكناهم، مشيرا الى انه قد شارك في التدخلات الجراحية الرائد الطبيب اخصائي جراحة العمود الفقري منذر الربضي واخصائي التخدير المقدم الطبيب لؤي دخل الله.

 

وثمن الحموري الدعم المتواصل من مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات لكافة التخصصات وتوجيهاته المستمرة للإبداع والتميز وتقديم خدمة أفضل للمرضى.

 

ويشار الى ان مستشفى الاميرة هيا بنت الحسين العسكري، قد حصل مؤخرا على شهادة الاعتمادية للمرة الثانية، وذلك بعد تحقيق كافة معايير مجلس اعتماد المؤسسات الصحية وبعلامة 98.53% وتعتبر من اعلى العلامات على مستوى الاردن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى