اقتصادشركات

شركة عمون لخدمات النقل والملاحة ضمن أفضل وكيل لخطوط الشحن ايفرجرين العالمية لسنة2021

رؤيا نيوز – حازت شركة عمون لخدمات النقل والملاحة – إحدى شركات مجموعة الناعوري، على المركز الأول على مستوى العالم بين وكلاء الخط البحري – إيفرجرين العالمي لسنة 2021 في التقييم الذي يقوم به الخط البحري لوكلائه، وجاء ذالك تكراراً لثمانية وعشرون عاماً التي إستمرت في المحافظة على هذه المرتبة متحدية جميع الظروف لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

وأعلن رئيس مجلس الادارة ابراهيم الناعوري عن تقديم جزيل الشكر والعرفان لفريق العمل تقديراً لجهودهم حيث عبر عن فخره الشديد باداءهم.
وبين أن شركة عمون لخدمات النقل والملاحة تعتز بهذا الإنجاز فانها تستمر في معاهدة عملائها الكرام على المزيد من التقدم والتميز والحرفية في الخدمات المقدمة لهم والمزيد من خطط التطوير لعام 2022 .

ولفت الناعوري ان مسيرة الشركة مستمرة في خدمة الاقتصاد الأردني وذلك بعد  ثمانية وعشرون عاماً من الجهد المتواصل والمثابرة لتكون شركة عمون لخدمات النقل والملاحة لتكون ضمن أفضل وكيل لخطوط الشحن ايفرجرين العالمية لسنة2021،

يجدر الذكر أن التقييم يشمل نواحي عدة أهمها مستوى خدمة العملاء والمستوى التكنولوجي وفعالية الاداء وكفاءة فريق العمل وغيرها من المتطلبات التي من شأنها التقدم في رفع مستوى المهنية والحرفية في أداء الشركة.

وتستمر المسيرة في خدمة الاقتصاد الأردني ثمانية وعشرون عاماً من الجهد المتواصل والمثابرة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى