احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

عمون للنقل والملاحة .. نعمل بشكل متواصل لضمان انسيابية وصول شحنات الغذاء والمستلزمات الطبية للاردن

رؤيا نيوز – اكد مصدر مطلع في شركة عمون للنقل والملاحة احدى شركات مجموعة الناعوري التجارية الممثلة والوكيل لاكبر خطوط الملاحة والشحن البحري العالمية ،  ان كوادر الشركة تعمل على مدار الساعة لضمان انسيابية وصول البضائع والاغذية المتعاقد عليها للمستوردين في الاردن وديمومة تواجد السلع الغذائية والمستلزمات الطبية والحفاظ على المخزون الامن من هذه المواد في هذه الظروف وجنبا الى جنب مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة وتعزيز جهود مكافحة كورونا ومنع تفشيه.

ويعمل فريق شركة كريم للتخليص احدى شركات مجموعة الناعوري والتي تعد اكبر شركة تخليص في الاردن على انجاز كافة الاجراءات الضرورية للتخليص على البضائع التي تصل ميناء العقبة.

واشار المصدر الى ان التعاون البناء من قبل كوادر الجمارك الاردنية وموظفي سلطة العقبة وشركة ميناء الحاويات من خلال تذليل مختلف الصعوبات التي قد تواجه وكلاء الشحن بشكل عام ، وبهذه المناسبة وجهت الشركة الشكر لكافة الجهات التي تسهم في تذليل وتسهيل انسيابية وصول السلع المستوردة للسوق المحلي وضمان عدم فقدان اي سلعة ضرورية من الاسواق.

وتحظى مجموعة الناعوري وعمون للنقل والملاحة وشركة كريم للتخليص والملاحة باكبر حصة سوقية في مجال النقل البحري والتخليص الجمركي ، مستندة الى خبرات واسعة في هذا المجال على مدى اكثر من عقدين من الزمن جعلتها الخيار المفضل للمستوردين والمصدرين في الاردن والمنطقة العربية من خلال فروعها في فلسطين والعراق.

واعلنت المجموعة عن استمرارها في تقديم خدماتها بالنظر لطبيعة عملها الحيوي وما تقوم به من خدمة للوطن في ضمان انسيابية وصول البضائع التي يتم شحنها بالبواخر من خلال خطوط الشحن العالمية التي تعتمد مجموعة الناعوري كوكيل شحن لها في الاردن.
حيث يتواجد عدد محدد من العاملين من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا ، هذا بالاضافة الى عمل عدد اخر من الموظفين من خلال العمل عن بعد تطبيقا لتعليمات الحكومة في هذه الظروف التي يعيشها الوطن ولمواجهة انتشار كورونا ،
لتستمر المجموعة في تقديم خدماتها على اكمل وجه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى