غزة: القطاع التجاري يشيد بالجهود الاردنية الداعمة للقضية الفلسطينية

أشادت غرفة تجارة وصناعة وزراعة غزة بالجهود النبيلة التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا لدعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

وأشارت الغرفة في بيان اليوم الأربعاء الى التسهيلات التي يقدمها الاردن لأبناء قطاع غزة للسفر عبر الأراضي الأردنية، واستمرار تقديم الخدمات الصحية من خلال المستشفى الميداني الأردني للأهل القطاع.

جاء ذلك خلال لقاء وفد من الغرف التجارية بقطاع غزة اليوم سفير المملكة الأردنية لدى دولة فلسطين عصام البدور بمقر السفارة برام الله، بحضور القنصل عبدالله المقابلة.

وضم الوفد كلاً من رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وزراعة غزة عائد أبو رمضان، ونائب رئيس مجلس الإدارة ايمان عواد، وأعضاء مجلس الإدارة رشاد حمادة، وسائد أبو العوف، ورئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة وسط قطاع غزة محمد التلباني.

وقدم الوفد خلال الزيارة التهنئة بزفاف سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مثمنين الدور الحيوي والهام لجلالة الملك عبدالله الثاني والأسرة الملكية تجاه تعزيز ودعم صمود الشعب الفلسطيني.

وأشار الوفد الى أهمية تطوير واستمرار تسهيل حركة تنقل الأفراد والبضائع من قطاع غزة إلى المملكة والدول الأخرى، وتعزيز الحركة التجارية بين الأردن وفلسطين.

من جهته أشار السفير البدور الى الجهود التي يبذلها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق، مؤكدا أن السفارة ووزارتي الخارجية والداخلية الأردنيتان لا تدخران جهداً لتسهيل حركة الأفراد والتجار ورجال الأعمال من غزة إلى المملكة.

وقال، إن هذه الحركة تنمو بإطراد، لافتا الى أن السفارة منفتحة لدراسة أي طلبات أو مقترحات لتسهيل حركة الأفراد والبضائع بين قطاع غزة والمملكة.

Nada Shareef

Recent Posts

“الموارد البشرية” ثورة على الفساد الوظيفي

العيب أن تصل بنا المرحلة إلى أن نتهم ونلمح بأن من يضع لنا الخطط والاستراتيجات…

ساعة واحدة ago

دستورية حظر الإضراب في الوظيفة العامة

دخل نظام إدارة الموارد البشرية في القطاع العام رقم (33) لسنة 2024 حيز التنفيذ بعد…

ساعة واحدة ago

وديعة النبي

المسجد الأقصى في القدس، ليس فلسطينيا بالمعنى الحرفي، وإذا كان المسجد في فلسطين، وجواره فلسطينيا،…

5 ساعات ago

للعلم فقط

تلقيت خلال الأيام الماضية عددًا كبيرًا من الاتصالات حول المقالات الأخيرة التي تناولت فيها الشأن…

5 ساعات ago

جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي

نظمت وزارة الشباب، بالتعاون مع مديرية الأمن العام، الأربعاء، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله…

6 ساعات ago

القبض على سائق عمومي سمح لإبنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره- فيديو

تمكنت مجموعات المباحث المرورية اليوم من ضبط سائق يعمل على أحد خطوط النقل العام في…

6 ساعات ago