فن

فرقة المغير – راحوب والفنانين ابو تايه والزين يحييان امسية صيف عمان الرابعة- صور

قدمت  فرقة المغير ـ راحوب لاحياء التراث في الامسية الرابعة من ليالي مهرجان صيف عمان لوحات فنية راقية على المسرح الرئيسي في حدائق الحسين  حاكت اصالة التراث الاردني وسط حضور جمع كبير من الجمهور   .
وقدم الفنان الاردني سعد ابو تايه باصالة الصوت الاردني وحضوره الفني على المسرح  ، وصلات غنائية اردنية استهلها باغنية ( يا سعد ) باجواء فرح لاقت حماس الحضور  ، وتابع النجم الاردني تالقه في فقرته الغنائية بوصلات من الطرب التراثي والوطني  .
 وقدم الصوت الشاب الاردني الفنان سعد الزين باقة من الاغاني تنوعت بين الوطنية والتراثية والعاطفية اضافة الى وصلات غنائية من الفن الطربي العربي لاقت اعجاب جمهور المهرجان .
كما تم على مدرج مسرح الاطفال عرض مسرحية مشحون وتقديم شخصيات كرتونية .
ويزخر برنامج يوم غد الثلاثاء بالعديد من الفعاليات على المسرح الرئيسي بلوحة فنية لفرقة فرسان البادية للفنون والتراث ، فيما يقدم الفنان رامي الخالد والفنان توفيق الدلو باقات منوعة من الاغاني ، وعلى مسرح الاطفال سيتم عرض مسرحية ذكاء سمكة .
وتتواصل فعاليات مهرجان صيف عمان حتى 20 أب الجاري بفعاليات منوعة على المسرح الرئيسي من فقرات فنية غنائية وتراثية ومقطوعات موسيقية يحييها اسماء لامعة من الفنانيين والفرق الاردنية ، ووفرت الامانة وسائط نقل مجانية من المواقف الخارجية المخصصة للمهرجان الى مواقع الفعاليات داخل الحدائق .
ويستقطب المهرجان الذي يقام للعام 15 على التوالي نخبة من الاصوات الفنية الاردنية والعروض الفلكلورية من التراث الاردني والعمل المسرحي مع توفير مساحة من الترفيه امام الاطفال .
وخصصت الامانة من السادسة وحتى التاسعة مساءً طيلة ايام المهرجان امام الاطفال محطات للالعاب والرسم على الوجوه ومنصات الفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى