اخبار الاردن

فشل ذريع لحملات ترويج مرشحي الانتخابات عبر المواقع الاخبارية والمواطنين يحجمون عن الدخول لتلك المواقع

رؤيا نيوز – ابدى مواطنون استيائهم من اسلوب عرض صور المرشحين على بعض المواقع الاخبارية وحجبها المحتوى الاخباري الذي يهم المواطن.

وطالبوا بعدم الزام متابعي المواقع الاخبارية بالمرور عبر مجموعة صور مرشحين الاغلبية منهم غير معلومين للمواطن العادي .

كما ان طريقة عرض الصور بدون ان يكون اي محتوى او برنامج للمرشح يستطيع المواطن التعرف على قدراتهم من خلاله او توجههم السياسي .

كتل من الصور لوجوج اشخاص مرشحين للنيابة يجبر متابعي المواقع الاخبارية على المرور عليه عنوة

فشل ذريع لطريقة الترويج اسهمت في تراجع متابعي المواقع التي تقدم اعلانات المرشحين على المحتوى الاخباري الاساسي والذي من اجله يدخل المتابعين لتلك المواقع.

بعض المواقع تقول انها جمعة مشمشية يجب استغلالها بأي طريقة وبأي قيمة دون اخذ بملاحظات المتابعين حول طريقة العرض غير الموفقة.

بالنتيجة المرشحين لم يستفيدوا من هذه الاعلانات بسبب عدم زيارة تلك المواقع بعد ازدحامها بصور المرشحين واصبحت مسألة متابعة المحتوى الاخباري شبه مستحيلة مع سلسلة من الحواجز الاعلانية التي يجبر المتابع على المرور عليها.

لم تسهم تلك الاعلانات في اي فائدة للمرشحين ولم يلحظ المرشحين اي زيادة في اعداد الزيارات لصفحاتهم المرتبطة بالاعلان لتراجع اعدا المتابعين لتلك المواقع التي تزدحم بالصور واسماء المرشحين.

علاوة على ذلك فإن ما ينشر عن المرشحين في تلك المواقع تكون مواد تحمل في طياتها اخبار ترويجية ولا يمكن الاعتماد على مصداقيتها لانها مرتبطة بالعقد الاعلاني للمرشح والذي يتيح في اغلب الاحيان نشر مواد تكيل المديح والاطراء للمرشح المعلن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى