مجتمع

فندقُ البوليفارد أرجان من روتانا يستضيفُ كوكبةً من الإعلاميين على مأدبةِ الإفطار – صور

رؤيا نيوز – استضافَ فندقُ البوليفارد أرجان من روتانا يوم الاثنين  الماضي عدداً من الشخصياتِ البارزةِ وعدد من ممثلي وسائل الاعلام من الصحفيين، الإعلاميين، ورواد صناعة الإعلان وغيرهم من الشخصياتِ البارزةِ في المُجتمع الأردني.

تمت إقامةُ هذه المأدبةِ في كافيه مارغو الموجودِ في الفندق الكائنِ في منطقةِ العبدلي.

اشتمل الحضورُ ممن لبوا دعوة الفندقِ على كوكبةٍ من الشخصيات ذات الأثرِ والريادةِ على مستوى صناعة الإعلامِ والإعلان في الأردن، وأُتيحت لهم فرصةُ الاستمتاع بأجواء رمضانية ساحرةٍ وقضاء وقتٍ مُمتعٍ في لقاءٍ حمل روح الأسرة الواحدةِ والمَحبة التي تعكسُ جوهر وروح هذا الشهر الفضيل.

خلال حفل الإفطار، رحبت السيدةُ هالة مسعد نحّاس؛ المُدير العام لفندق البوليفارد أرجان من روتانا؛ بالضيوف الكرام، وعبرت عن سعادتها بلقائهم، كما وعبرت لهم عن شكرها وامتنانها لما يقومونَ به من جهودٍ مثمرةٍ تُسهمُ في تغطيةِ فعالياتِ وأنشطةِ الفندقِ المُختلفةِ وتقديمها للجمهورِ بكافةِ شرائحه.

فندقُ البوليفارد أرجان من روتانا هو أحدُ الفنادق التابعةِ لمجموعةِ روتانا العالمية التي تُديرُ ما يزيدُ عن 100 فندقٍ تتوزعُ في منطقة الشرق الأوسط، افريقيا، أوروبا الشرقية وتركيا.

تُقدمُ هذه المجموعةُ لضيوفها تجربة ضيافةٍ وإقامةٍ ذات طابعٍ خاصٍ ومُميز تتمُ صياغتها انطلاقاً من حرص المجموعةِ على وقت الزائر وأهمية أن يستمتع بكل لحظةٍ فيه بتجربةٍ تُلبي تطلعاتهِ واحتياجاته.

تُديرُ مجموعةُ روتانا عدداً من المنشآتِ ، والتي تتضمنُ روتانا الفنادق والمُنتجعات، فندق سنترو، فنادق ومُنتجعات ريحان روتانا، أرجان للشقق الفندقيةِ وريزيدنس من روتانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى