فن

فيديو صادم للفنانة إليسا

رؤيا نيوز – شكل صوت إليسا خلال الحفل الذي أدته مع الفنان المغربي سعد لمجرد. ضمن فعاليات موسم جدة  صدمة للمتابعين خلال أدائها أغنية “أوعيي تمشي وتسبيني”.

واتهم العديد من المتابعين إليسا بالنشاز وأن صوتها متواضع.واعتبروا أداء الأغنية استهتار بالجمهور بحجة العفوية والتلقائية. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تجاوزه إلى مطالبات باعتزال إليسا الفن.

وكان لافتاً خلال الحفل الذي أقامته إليسا وسعد لمجرد الانسجام الواضح بين الثنائي. حيث تفاعل الجمهور مع الثنائي لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققاه في اغنية “من اول دقيقة.”

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتهم فيها إليسا بالنشاز .فالموسيقي اللبناني ميشيل ألفتريادس.أشار إلى أن صوت إليسا يتم تحسينه عبر”الأوتوتيون” في استديوهات التسجيل الموسيقي.

 

كما انتقدت المخرجة ريما الرحباني إبنة السيدة فيروز حفل “ليلة أمل” الذي نظمه الفنان أسامة الرحباني والذي شارك فيه عدد من الفنانين والفنانات. حيث اعتبر البعض أن مشاركة إليسا لا ترقى لمستوى “مسرح الرحابنة” والبعض الآخر اعتبر أن غناءها لفيروز كان دون المستوى. أمّا أبرز التعليقات فأتت ضمن منشور نشرته على فيسبوك ريما عاصي الرحباني إبنة الفنانة فيروز، التي هاجمت الحفل بقساوة معتبرة أنه مليء بالنشاز، منتقدةً غناء إليسا، مستغربةً كيف يحق له (أي أسامة) أن يشوّه إرث آل الرحباني وأن يأذن للفنانين أن يغنّوا أغاني فيروز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى