فن

قبل 25 عامًا.. ناصر القصبي يسترجع أول لقاء جمعه بالراحل فهد الحيان

استرجع الفنان ناصر القصبي، الذكريات القديمة التي جمعته بـ الفنان الراحل فهد الحيان، ووقع اختيار القصبي على مشهد في أحد الأعمال التي تم تصويرها منذ 25 سنة ومن خلاله اكتشف الموهبة الفنية لـ فهد الحيان.

وقال ناصر القصبي، من خلال تغريدة كتبها عبر حسابه الرسمي على ” تويتر” كنا نصور مشهد في نادي الشباب مع مجموعه ممثلين شباب جدد لا أعرفهم أثناء التصوير رأيت ريأكشن عفوي على أحدهم بدون أفتعال أعجبني و دل على موهبه قادمه سألته عن أسمه قال لي فهد الحيان كان ذلك قبل ٢٥ سنه “.

وتابع ” بعدها جمعتنا علاقه طويله استمرت ١٥ سنه حتى أستقل بأعماله الخاصه اليوم و أنا أعزيه و أعزي أهله وأولاده و محبيه و أرى محبة الناس له في كل مكان أقول من أحبة الله أحبه الناس رحم الله محبوبنا فهد وأسكنه فسيح جناته”.

وخلال الأيام الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية بخبر وفاة فهد الحيان إثر أزمة قلبية تعرض لها، وتسبب خبر رحيله في حالة من الحزن داخل الوسط الفني وخاصة بين عدد من زملائه الذين تعاونوا معه في أكثر من عمل والذي تربطهم به ذكريات جميلة ورائعة

طاش ما طاشعلى جانب آخر كان للفنان ناصر القصبي، بصمة في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مشاركته في مسلسل ” طاش ما طاش” الذي تم عرضه بحلته الجديدة بعد فترة من التوقف .

مسلسل «طاش ما طاش» ناقش القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ 17 عاماً حيث بدأ من العام 1993 عندما كان يُعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى MBC في العام 2006.

وفي عام 2008 توقف إنتاج المسلسل وتم عرض مسلسل بديل عنه تحت اسم “كلنا عيال قرية” ليستمر حتى عام 2011، وقد شارك فيه نخبة من أبرز نجوم الفن والدراما في السعودية والخليج.

وقد شكل النجمان عبد الله السدحان وناصر القصبي حالة كوميدية خاصة طوال تلك الفترة، ولا يزال محبو المسلسل ورواد الإنترنت يتداولون مشاهد من المسلسل حتى يومنا هذا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى