فن

قصي خولي يحدث ضجّة بمنشور عن عشرين عشرين

رؤيا نيوز – أثار الممثل السوري قضي خولي ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشر مشهدًا مؤثرًا من أحداث مسلسل “عشرين عشرين” الذي قدمه في الموسم الرمضاني 2021 إلى جانب النجمة اللبنانية نادين نجيم.

وجاء المشهد ضمن أحداث الحلقة الأخيرة، إذ أن أحد المعجبين قام بإعادة مونتاجه على أنغام أغنية النجمة السورية أصالة، والتي تقول في كلماتها: “وفكرة أكمل وأنا مش معاه”، ما جعل الفيديو مؤثراً بشكلٍ أكبر.

وأرفق قصي هذا المقطع بتعليقٍ أعرب فيه عن اشتياقه لشخصية “صافي الديب”، التي قدمها ضمن العمل الدرامي، وشخصية “حياة” التي قدمتها زميلته نادين نجيم، متسائلاً عمّا إذا كان المتابعون يرغبون في جزءٍ ثانٍ.

ونجح الفنان السوري في إثارة التفاعل الكبير مع مقطع الفيديو ذلك، إذ تمنى الكثيرون أن يكون هناك جزءٌ ثانٍ للمسلسل الذي خطف إهتمامهم طيلة شهر رمضان 2021، ومنهم مجموعةٌ من زملائه الفنانين الذين علقوا بجملة: “يا عفو الله” التي اشتُهر بقولها “صافي الديب”.

من جانبها علّقت نادين نجيم على منشور قصي خولي من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر”، إذ قالت: “انا كمان يا احلى شريك و احلى صديق و احلى زميل”>

يذكر أن أحداث مسلسل “عشرين عشرين” دارت حول سيدة تعمل كضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي اللبناني، لكنها تقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي يعمل أيضاً كضابط، والذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر في المخدرات، والتي يكون “صافي” هو العقل المدبّر لها.

المسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة “سيدرز آرت”، وشارك في بطولته: كارمن لبس، فادي إبراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، ووسام صليبا، وغيرهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى