اقتصادشركات

قمة الفخامة البريطانية الحديثة: رينج روفر هي الشريك الرسمي لبطولات ويمبلدون

أعلنت رينج روفر عن شراكتها الرسمية مع بطولة ويمبلدون، التي تجمع للمرة الأولى بين أقدم بطولة تنس في العالم، والاسم الأبرز في عالم سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الفاخرة في العالم.

تعتبر البطولة أبرز الأحداث الرياضية البريطانية في الصيف، وجزء من بطولات جراند سلام المرموقة، التي يشاهدها الملايين حول العالم، وستعرف لأول دخول رينج روفر كشريك السيارات الرسمي لعام 2024. والانتقال من سيارات جاكوار إلى رينج روفر يعني استمرار دعم شركة JLR (جاكوار لاند روفر) للبطولات لأكثرمن عقد من الزمن.

ترسي رينج روفر المعايير وهي القدوة في هذه الفئة من خلال الحداثة والتحسينات الفريدة، بالإضافة إلى القدرات التي لا مثيل لها، والمستمدة منأكثر من خمسين عاما من التطوير لتقديم أفخم سيارات الدفع الرباعي للعملاء حول العالم. تتوفر كل طرازات رينج روفر بفئة هجينة كهربائية، ومن المقرر أن يتمالكشف عن أول سيارة رينج روفر كهربائية بالكامل في وقت لاحق من هذا العام.

أسطول السيارات، والذي يضم أحدث طرازات رينج روفر ورينج روفر سبورتالكهربائية الهجينة، سيتم استخدامه لنقل اللاعبين وفرقهم والمسؤولين والمنظمين من وإلى المواقع الرسمية للبطولة، مع استخدام مرافق الشحن الموجودة في هذه المواقع للاستخدام الأقصى لنطاق قيادة رينج روفر الكهربائي الذي يصل إلى حوالي 120 كيلومتر.

تقليل الانبعاثات عنصر مهم في التزام ويمبلدون الإيجابي نحو البيئة. إذ يتم تشغيل البنية التحتية للشحن في مركز التنس الداخلي الذي تم الانتهاء منه مؤخرا بواسطة الكهرباء المتجددة، مع قدرة إضافية على استيعاب أعداد متزايدة من السيارات الهجينة والكهربائية، للوصول صافي انبعاثات تشغيلية يبلغ الصفر لنادي عموم إنجلترا عام 2030.

وقالت جيرالدين إنجهام، المدير العام لشركة رينج روفر: كحدث ثقافي بريطاني مميز يشاهده الملايين في شتى أنحاء العالم، توفر البطولات فرصة مثالية لشركة رينج روفر للتواصل مع العملاء حول العالم من خلال قصص إبداعية تجسد بشكل مثالي الأناقة والرقي لسياراتنا، والتماثل بين العلامتين التجاريتين الفاخرتين والعصريتين.”

وقالت ديبورا جيفانز، رئيسة نادي عموم إنجلترا، الذي ينظم بطولة ويمبلدون: يسعدنا أن نواصل شراكتنا طويلة الأمد مع شركة JLR (جاكوارلاند روفر) مع الإعلان عن رينج روفر كشريك السيارات الرسمي. ويسعدني بشكل خاص وجود عدد كبير من السيارات الهجينة ذات الانبعاثات المنخفضة ضمن الأسطول، مع التركيز على استخدام وضعية القيادة الكهربائية بأكبر شكل ممكن. وهذه خطوة أخرى نحو هدفنا المتمثل في تحقيق صافي انبعاثات تشغيلية يبلغ الصفر بحلول عام 2030.”

ومن المقرر أن تقام البطولة في الفترة من 1 إلى 14 يوليو 2024 في نادي عمومإنجلترا للتنس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى