ثقافة و فن

كاظم الساهر يتقاضي أعلي أجر في تاريخ برنامج معكم منى الشاذلي

رؤيا نيوز – ينتظر عشاق الفنان كاظم الساهر عرض حلقته الجديدة مع الإعلامي منى الشاذلي في برنامج معكم، وذلك بعدما عاد لإحياء الحفلات في مصر بعد غياب ما يزيد عن 10 سنوات.

وعلمت مصادرنا أن كاظم الساهر تقاضى 150 ألف دولار مقابل حلقته مع منى الشاذلي، أي ما يعادل 2،870،095.50 جنيه.

وأشار المصدر إلى أن كاظم الساهر سيقدم أغنية جديدة له خلال الحلقة، إهداء منه لمنى الشاذلي.

ويتحدث كاظم خلال الحلقة عن أهم المحطات في حياته الفنية والخاضة، بالإضافة الى تقديمه عددا من الأغانى منها القديمة والحديثة لايف.

تستضيف منى الشاذلي العديد من الفنانين والشخصيات البارزة في المجتمع خلال موسمها الجديدة، منهم أبطال برنامج الدوم

كما استضافت كل من الروائي إبراهيم عبد المجيد والفنانة رحمة أحمد وحاتم صلاح وروبي والمخرج محمد دياب وأبطال مسلسل أحلام سعيدة وهم الفنانة يسرا ومي كساب وشيماء سيف.

وأحيا كاظم الساهر حفلة في دار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة ، ووضعت دار الأوبرا عدة شروط لحضور الحفل كان من بينها الالتزام بالمقعد المحدد للفرد وارتداء الملابس المناسبة ويمنع ارتداء الشورت ، والالتزام بارتداء الكمامة فى الحفل واتباع الإجراءات الاحترازية وممنوع تحريك المقاعد وممنوع دخول الأطفال أقل من سبع سنوات .

يعد الفنان العراقي كاظم الساهر، من أكثر النجوم الذين يحرصون على عـ ــدم نشر صر له برفقة عائلته عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ظهور نادر للفنان كاظم الساهر، ظهر برفقة نجله عمر، خلال تواجدهما في مصر لإحياء بعض الحفلات الفنية، وورث عمر وسامة والده واستطاع أن يخطــ ـف الأنظار من والده بسبب وسامته وأناقته.

 

وكان كاظم الساهر قد أحيا حفلا غنائيا في الساحل الشمالي قبل أيام، ويعد عودة له لجمهوره في مصر بعد غياب أكثر من 10 سنوات.

وقدم كاظم الساهر على مدار ساعتين مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور، وكان بينهم عدد كبير من النجوم منهم بشرى وداليا البحيري وفيفي عبده والإعلامية منى الشاذلي.

وسيطل كاظم الساهر على جمهوره مرة أخرى يوم 9 أغسطس في حفل بدار الأوبرا المصرية، وتنقسم تذاكر الحفل لـ 4 فئات، تبدأ من 2760 جنيه، والفئة الثانية بـ3510 جنيه، والفئة الثالثة بـ4260 جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة بـ5010 جنيه.

سبب غيـــاب كاظم الساهر عن مصر

وعلى الرغم من عــدم كشف كاظم الساهر، عن سبب غـــيابه عن إحياء الحفلات في مصر، والإكتفاء بالتعليق أن الأحداث التي شهدتها الدول العربية خلال السنوات الماضية هي سبب غيابه عن إحياء الحفلات بمصر، ولكن بعض الإعلاميين المصريين أكد أن سبب غياب كاظم عن إحياء الحفلات بمصر بسبب الفنان هاني شاكر، والذي كان يشغل نقيب المهن الموسيقية.

أبناء كاظم الساهر

يذكر أن أبناء كاظم الساهر هما شابين الأكبر هو وسام والآخر هو عمر، وولد وسام في عام 1981 وهو متزوج وله ابنتين هما الحفيدتان الوحيدات لكاظم الساهر وهما سناء في الحادية عشر من العمر من مواليد 2011 وآية وهي من مواليد 2014، وابنه الثاني فهو عمر وهو من مواليد عام 1987.

 

تابعوا رؤيا نيوز على

زر الذهاب إلى الأعلى