فن

كفوري “اخذ القرار” ليمتع جمهوره الذي جاء من كل مكان .. انتظروه في البحر الميت الجمعة 11/5

رؤيا نيوز – يطل النجم العربي المحبوب وائل كفوري على جمهوره العربي والاردني الجمعة القادم الخامس من تشرين الثاني من منطقة البحر الميت وبالتحديد من قصر الملك الحسين للمؤتمرات – فندق الهيلتون بحدث فني كبير ، يسلط الضوء ويجمع العالم في هذه البقعة بأخفض بقعة على وجه الأرض في حدث فني مميز.

حيث اكدت شركة “My Magical Music For Events” المنظمة للحفل الفني للفنان وائل كفوري  ،  المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل ان الحجوزات لهذا الحفل الفني المرتقب، قاربت على النفاذ ، والذي ينتظره محبو ومعجبو “كفوري” للالتقاء بمطربهم الاول وفرصة للاطمئان على صحته بعد الحادث الذي تعرض له مؤخرا وشفائه ، وقد انهى الجميع اجراءات تواجدهم وقاموا بانهاء خطط وصولهم للأردن من عدة دول أوروبية وعربية ليستمتعوا بحفل فني لا ينسى.

“كفوري” كما هي العادة سيكون على الموعد لتقديم وجبة فنية غنائية دسمة ومجموعة من اغانيه الحديثة والقديمة والتي يحفظها الجمهور ويرددوها مع مطربهم المفضل.

الاستعدادات من قبل الشركة المنظمة إكتملت وان التذاكر قد نفذت بالكامل .

الحفل الذي يتعدى مفهوم تنظيم حفل موسيقى فني ، ليكون بمثابة جهد مصغر في جانب تنشيط السياحة الوافدة من خلال ما تم من حجوزات لمجموعات سياحية عربية ومن دول أوروبية وخليجية.

وتعد الحفلات الفنية لمطربين من مشاهير الغناء في العالم العربي بوابة كبيرة لاستعادة التعافي الاقتصادي وتشغيل العديد من القطاعات الاقتصادية بشكل مباشر وغير مباشر.

هذا بالإضافة لإيجاد فرص عمل مؤقتة لمئات الشباب الاردني ومن طلبة الجامعات ، حيث تحرص الشركة المنظمة على استثمار الطاقات الشبابية في مثل هذه الفعاليات والتي تدر دخلا لطلبة جامعات لتسديد جزء من اقساطهم الدراسية ونفقاتهم المعيشية.

مثلما تدعم تشغيل الفنادق التي تستقبل الحاضرين للحفل ، حيث تم حجز كافة غرف الفنادق في العديد من فنادق البحر الميت وعمان لمدة ثلاثة ليالي ما يعني ان الفنادق ستعمل بطاقتها الاستيعابية التي تتماشى مع أوامر الدفاع سارية المفعول للحفاظ على إجراءات الوقاية الصحية في مواجهة جائحة كورونا، حيث تم توظيف اعداد إضافية من خريجي تخصص الضيافة والفندقة لتلبية الخدمة الفندقية في فنادق البحر الميت التي ستستقبل ضيوف الحفل.

ولا يبدو صحيحا ما تذهب اليه بعض الجهات من تخوفات فيما يتعلق بتأثير مثل هذه الحفلات الفنية على الوضع الوبائي لجائحة كورونا في المملكة ، اذ ان القادمين من الخارج يجري التأكد من تلقيهم المطاعيم المضادة لكورونا عبر المعابر الجوية لحظة وصولهم وقبل ان يتم بيعهم تذاكر السفر.

إضافة الى حرص الشركة المنظمة على اتباع إجراءات الوقاية في مختلف مراحل تنظيم هذا الحفل والتأكد من تلقي كافة العاملين فيه للمطاعيم ضد كورونا ، وكذلك كل الفرق الفنية القادمة مع الفنان ، وكذلك الحال للحاضرين من الأردن.

وتدر مثل هذه الحفلات دخلا كبيرا على الاقتصاد الوطني من خلال عملية حجز الفنادق وشركة الطيران التي تعد الملكية الأردنية احد رعاة الحفل والناقل الرسمي للمشاركين فيه عبر عروض قدمتها الملكية الأردنية لهذه الغاية ، اذ من المقرر ان يحضر الحفل حوالي ألف شخص.

ولا يفوتنا ان نذكر ايضا بأن العديد من المرافق الاقتصادية والمحلات التجارية والمولات والمطاعم ستستفيد من مردود هذا النوع من الحفلات من خلال عمليات التسوق التي يقوم بها الاشقاء خلال تواجدهم في الاردن وكذلك زيارة الاماكن السياحية في مختلف مناطق الاردن.

بالإضافة لما يتم دفعه من ضرائب ورسوم مقررة على مثل هذه الفعاليات تدخل خزينة الدولة .

وبالتأكيد فإن الجمهور العربي الذي سيحضر الفعالية سيكون له مردود على النشاط الاقتصادي بمجمله.

حفل الفنان وائل كفوري والمقرر اقامته يوم الجمعة المقبل يحمل معه الكثير من الامل في عودة الحياة الى طبيعتها ودعم جهود التعافي في مختلف القطاعات ويسلط الضوء على الاردن كمنطقة جذب سياحي تتمتع بالمناخ الملائم والاجواء اللطيفة والتي يفضلها الكثيرون من الاشقاء العرب ودول الخليج العربي وتشجع على زيارة الاردن وتنشيط السياحة من مختلف دول العالم بما يميزه من حالة الاستقرار الامني والذي تفتقده الكثير من دول المنطقة ، وتشكل حافزا كبيرا لزيارته وقضاء اطول فترة ممكنة من قبل الضيوف والسياح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى