فن

كيف هنأت أصالة الفنان أصيل أبو بكر بيوم ميلاده؟

حرصت الفنانة أصالة نصري، على تهنئة الفنان أصيل أبو بكر بـ يوم ميلاده ، وذلك من خلال تغريدة كتبتها له عبر حسابها الرسمي على ” تويتر”، أعربت من خلالها عن مدى امتنانها بالصداقة التي تجمعها به إلى جانب تمنيها له بدوام الصحة والعافية.

وجاءت تغريدة أصالة كالتالي:” أخي الحبيب الرّاقي أصيل كلّ سنه وأنت لكلّ حبايبك الغالي والصديق والحنون كلّ سنه وأنت القريب مهما غبت كلّ سنه وأنت بألف خير”.

وشارك الثنائي أصالة وأصيل أبو بكر في برنامج اكتشاف المواهب ” سعودي آيدول” والذي انتهى موسمه الأول خلال الفترة الماضية، وذلك ضمن أعضاء لجنة التحكيم والتي ضمت أيضاً الفنانة أحلام والفنان ماجد المهندس.

ويعد برنامج ” سعودي أيدول” برنامجاً للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير «Arab Idol» الذي كان يعرض عبر قنوات «أم بي سي».

حفلات أصالةوخلال الأيام الماضية أحيت الفنانة أصالة ، برفقة الفنانة إليسا حفلاً غنائيًا، في دولة الكويت، وقدم الثنائي مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتهما الرومانسية المحببة لدى جمهورهما في الكويت .

على جانب آخر أحيت أصالة حفلاً غنائياً في مصر، وهو الحفل الذي تعرضت من خلاله لهجوم حاد من قبل البعض الذين رفضوا احياء أصالة لأي حفل في مصر من خلال هاشتاج تصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي وقتها، ويأتي ذلك الأمر على خلفية تصريحات لأصالة اعتبرها البعض أنها أنكرت فضل مصر عليها في مسيرتها الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى