رياضة

لايبزج يضرب بوروسيا دورتموند برباعية في الدوري الألماني

ضرب رد بول لايبزج منافسه بوروسيا دورتموند برباعية مقابل هدف في مباراة الفريقين التي جمعتهما على ملعب رد بول آرينا لحساب الجولة 31 من بطولة الدوري الألماني الممتاز “البوندسليجا”.

تقدم جادون سانشو بهدف لبورويا دورتموند بهدف مبكر في الدقيقة 20 من عمر المباراة، ولكن الرد كان قاسيًا، عن طريق لويس أوبيندا بالهدف الأول في الدقيقة 23، ثم عن طريق بنجامين سيسكو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، واصل رد بول لايبزح تفوقه وسجل هدفين آخرين عن طريق محمد سيملكان الهدف الثالث في الدقيقة 46 وكريستوفر باومجارتنر بالهدف الرابع في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة، واصل لايبزج ملاحقته لشتوتجارت على المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الألماني بوصوله للنقطة 62 من 31 مباراة بفارق نقطة عن شتوتجارت والذي يخوض مباراة صعبة مع باير ليفركوزن بطل الدوري بعد قليل.

فيما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة 57 في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق دوري البوندسليجا، فاز 16 مرة وتعادل 9 مرات وخسر 6 مرات، سجل لاعبوه 59 هدفًا ودخل مرماهم 39 هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى