الاخبار الرئيسيةعربيعربي ودولي

لبنان تقصف مستوطنات شمال فلسطين المحتلة ب 20 صاروخا

أكدت كتائب القسام- لبنان (الجناح العسكري لحركة حماس)،  أنها قصفت مستوطنات شمال فلسطين المحتلة بـ20 صاروخاً، من الأراضي اللبنانية.

ونشرت القسام عبر صفحتها على منصة “تيليجرام”، اليوم  الأحد، “قصفنا مغتصبتي (شلومي) و (نهاريا) ومحيطهما شمال فلسطين المحتلة ب20 صاروخاً رداً على جرائم الاحتلال بحق أهلنا في غزة”.

وأكدت قناة /12/ العبرية، أن “الحدود مع لبنان” تشهد إطلاق نار كثيف، وأن “سكان (كريات شمونة) و(المنارة) مطالبون بدخول الملاجئ”.

وكانت كتائب القسام – لبنان قد أعلنت يوم أمس السبت، “استشهاد 3 من مجاهديها في عملية نوعية انطلقت من جنوب لبنان باتجاه فلسطين المحتلة”.

وأكدت، أن “مجموعة شهداء النخبة في الكتائب، تقدمت للنفاذ نحو فلسطين المحتلة، مساء يوم الجمعة الماضي، وتمكنت من الاشتباك مع جيش العدو الصهيوني والانسحاب بسلام”.

وأضافت، “تمكنت المجموعة، يوم أمس السبت، من تفجير السياج الحدودي واستهداف دشمة المراقبة والنفاذ داخل فلسطين المحتلة بالقرب من مغتصبة (مرغليوت)، واشتبكت مع العدو بمساندة نارية من الأسلحة المتوسطة وأوقعت فيه الخسائر، وأثناء الاشتباك قامت طائرات العدو باستهداف مجاهدينا ليرتقوا شهداء إلى ربهم مقبلين غير مدبرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى