اقتصادشركات

لتشجيع السياحة الداخلية .. جت ودالاس توقعان اتفاقية تعاون سياحي

الشركتان ستنظمان رحلات سياحية داخلية نحو المواقع السياحية والاثرية في العقبة والبترا

وقعت شركة النقليات السياحية الاردنية “جت” الرائدة في قطاع النقل السياحي المتخصص ، وشركة دالاس للسياحة والسفر المتخصصة في تنظيم الرحلات السياحية، الثلاثاء الماضي ، اتفاقية تعاون لتشجيع السياحة الداخلية.

الاتفاقية التي وقعها مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية الدكتور خالد اللحام والرئيس التنفيذي لشركة دالاس للسياحة والسفر امجد المسلماني ، تضمنت عددا من البنود الرامية الى تشجيع السياحة الداخلية من خلال تنظيم رحلات سياحية للمواطنين الاردنيين والعرب نحو المواقع السياحية والاثرية في البترا والعقبة ووادي رم بأسعار منافسة وخدمات مميزة.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي الطرفين لدعم السياحة الداخلية في الأردن ، واستثمار المخزون والارث السياحي الذي يتمتع به الاردن وتعزيز مساهمة قطاع السياحة في الناتج الوطني وتلبية الطلب المحلي لزيارة الاماكن السياحية والاثرية في انحاء المملكة.

وبموجب الاتفاقية سوف تقوم الشركتان باعداد برنامج سياحي متكامل يحقق تجربة سفر عبر المواقع السياحية الاردنية.

وتعليقا على توقيع اتفاقية التعاون أكّد مدير عام شركة جت الدكتور خالد اللحام على سعي الشركة المستمر ومواصلة دورها الذي اضطلعت به على مدى السنوات الماضية في تعزيز المنتج السياحي وتوفير فرص زيارة الاماكن السياحية في المملكة عبر برنامج رحلات يومي بأسعار في متناول العائلة الاردنية .

من جهته عبر المسلماني عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية واستثمار الخبرات الواسعة لشركة دالاس للسياحة والسفر في القطاع السياحي وتشجيع السياحة الداخلية من خلال برامج سياحية تحقق الهدف المنشود.

مؤكدا على ان دالاس سوف تسعى الى توفير تجربة غنية للاردنيين المشاركين في الرحلات السياحية ، معتمدين على النجاحات الكبيرة التي حققتها الشركة في مجال الترويج السياحي الداخلي والخارجي ، عبر برنامج رحلات يتضمن العديد من الفعاليات والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمواقع الاثرية والتاريخية والسياحية التي تزخر بها المملكة.

وتمتلك شركة النقليات السياحية اسطول حديث من الحافلات السياحية وكوادر فنية وادارية مهيئة لانجاح البرامج السياحية.

فيما تمتلك شركة دالاس رصيد كبير من الخبرات والتجارب الناجحة في تنظيم رحلات سياحية اسست لتحقيق حلم الاردنيين في السفر الداخلي والخارجي.

فيما تسعى الشركتان لترجمة الرؤية الملكية  لجلالة الملك عبدالله الثاني في استثمار المخزون السياحي للمملكة والفرص السانحة لتعزيز مساهمة القطاع في الاقتصاد الوطني وفي زيادة اعداد المشاركين بالبرامج السياحية الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى