فن

لحظات سعيدة شهدها الوسط الفني في شهر أكتوبر

انتهي شهر أكتوبر، الذي شهد على العديد من الأحداث السعيدة داخل الوسط الفني، أهمها هو إعلان النجوم والمشاهير عن زواجهم أو ارتباطهم أو الإعلان عن زواج ذويهم .

ومن خلال السطور التالية سنتطرق في الحديث عن أفراح المشاهير التي حدثت في شهر أكتوبر.
ابنة المنتج جمال سنان.. ” حضور كبير من مشاهير الوطن العربي”
شارك عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن من كافة أنحاء الوطن العربي، المنتج جمال سنان في الاحتفال بزفاف كريمته “أمل” على وليد الخطيب ، الذي أقيم في بيروت.
ووثق حساب “etبالعربي”، هذه اللحظات السعيدة التي تخللها حضور كبير من الفنانين، منهم هدى حسين، وشجون الهاجري، عبد الله بوشهري، باسم مغنية،فاطمة الصفي، تقلا شمعون، وعدد آخر من الفنانين الذين حرصوا على التواجد ومشاركة جمال سنان فرحته بابنته
وأحيا حفل الزفاف الفنان عاصي الحيلاني ، والفنان محمد رمضان، والفنان نادر الأتات.

كما نشر أيضاً الحساب الرسمي لشركة ” ايغل فيلمز”على ” انستغرام” للمنتج جمال سنان، مقطع فيديو استعرض صوراً تجمع العروسين ” أمل” ووليد الخطيب.

شيري عادل وطارق صبري “حديث الوسط الفني”
تصدر اسم الفنان طارق صبري واسم الفنانة شيري عادل، تريند محرك البحث الشهير جوجل ، وتريند منصات التواصل الاجتماعي، عقب اعلان الثنائي بشكل مفاجىء عن ارتباطهما رسمياً، الأمر الذي أدخل البهجة والفرحة في قلوب محبيهم من زملائهم داخل الوسط الفني الذين سارعوا بتهنئتهم.
وسرعان ما كشفت شيري عادل عن مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، من مراسم عقد قرانها على الفنان طارق صبري، الذي أقيم داخل حديقة منزلها بحضور محدود من أفراد العائلتين، وأظهر الفيديو شيري وهي تقوم بتزويج نفسها بدون وكيل وتتبادل العبارات الشرعية المعتادة مع العريس.
وقدم عدد كبير من النجوم التهنئة لشيري عادل على الزواج، منهم الفنان أحمد زاهر الذي كتب عبر حسابه على ” انستغرام: “مبروك يا حلوين مليون مبروك فرحانلكم جدا ربنا يتمم لكم بخير يا حبايبي”.
وتقدمت بالتهنئة النجمات بشرى ومروة ناجي وميار الغيطي وبدرية طلبة ورشا مهدي ورانيا يوسف وآخرين.
مروة الأزلي والمخرج وائل فرج.. ” خطوة متوقعة”
أعلنت الفنانة مروة الأزلي عن خطبتها من المخرج وائل فرج، حيث وثقت تلك اللحظة السعيدة بمجموعة صور من حفل الخطوبة، نشرتها عبر حسابها على فيسبوك، معلّقة: ” صوراً من الخطوبة”.
إلا أن اعلان مروة الأول خطبتها من المخرج وائل فرج، كان بمثابة خطوة متوقعة للكثيرين، خاصة بعد ظهور الثنائي في أكثر من مناسبة مع بعضهما البعض، أخرها ظهورهما في العرض الخاص لمسلسل “الوضع مستقر2” الذي يتولى إخراجه، وتشارك فيه الأزلي بشخصية “ولاء”، كما ظهرت معه في العرض الخاص لفيلم “الدعوة عامة ” للفنان محمد عبد الرحمن ” توتا”.
وتفاعل عدد من نجوم الفن على خبر خطوبة الفنانة مروة الأزلي والمخرج وائل فرج، وحرصوا على تهنئتهم من خلال حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنانة رحاب الجمل وعمرو عبدالعزيز وآخرين.
إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي ” ختام أحداث شهر أكتوبر السعيدة”
تحتفل، اليوم الإثنين الموافق 31 أكتوبر الفنانة إلهام عبد البديع، بحفل زفافها على الملحن وليد سامى، وذلك بعدما عقد الثنائي قرانهما في احتفال اقتصر على أهل العروسين والأصدقاء المقربين لهما وخضعا لجلسة تصوير بمناسبة عقد القران.
ومن جانب آخر أعلن الملحن وليد سامي عن إقامة حفل زفافه في فيلا خاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث نشر صور عقد القران على إلهام عبد البديع عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلاً: “الحمدلله كتبنا الكتاب، إن شاءالله اليوم الاتنين الفرح، وتم تغيير العنوان، فيلا فينيسيا واصلة دهشور، أمام بوابة زايد 5 وعقبال عندكم جميعا.
بينما اكتفت إلهام عبد البديع بعمل ألبوم للصور الرسمية لعقد القران ، ونشرتها عبر حسابها على “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله كتب الكتاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى