فن

لطيفة تكشف موعد ومكان عزاء والدتها

كشفت الفنانة لطيفة التونسية، عن موعد ومكان عزاء والدتها السيدة فاطمة النفزي التي توفت الأسبوع الماضي.

وفاة والدة لطيفة

وعبر حسابها على موقع التدوين “إكس- تويتر سابقاً”، قالت لطيفة إن موعد عزاء والدتها سيكون الجمعة القادمة 12 يناير، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بمدينة القاهرة، وعلقت قائلة: “عزاء أمي الغالية فاطمة النفزى أرملة العرفاوى ألف رحمة ونور على روحها”.

ونعت لطيفة التونسية رسمياً وفاة والدتها السيدة فاطمة بنت عمارة النفزي، وأعلنت لطيفة الحداد عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك، واقتبست الآية الكريمة “وبشر الصابرين”، ونعت والدتها قائلة: “أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي”.

لطيفة تنعى والدتها

وأعلن قيس العرفاوي شقيق الفنانة لطيفة، عن وفاة والدته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ننعى وفاة الله أكبر الله أكبر الله أكبر بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب خاشعة، محتسبة ومؤمنة بقضاء الله وحكمته ننعى نحن أبناء وبنات وأحفاد المغفور له بإذن الله تعالى عليًة بن عمر العرفاوي والدتنا فاطمة بنت عمارة النفزي».

وأضاف:«التي انتقلت إلى جوار ربنا الرحمن الرحيم صباح اليوم الأول من جانفي 2024، وستقام مراسم الدفن من منزلها الكائن 6 نهج محمد عبده خلف مكتب البريد منوبة، اللهم اغفر لها وارحمها رحمة واسعة واجعل روحها في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وعقب ذلك غادرت لطيفة الأراضي المصرية عائدة إلى وطنها تونس برفقة جثمان والدتها، التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض، ومن المنتظر إقامة صلاة الجنازة على الفقيدة فور وصولها إلى الأراضي التونسية، على أن يتم دفنها في مقابر العائلة، ثم تعود لطيفة إلى القاهرة لإقامة مراسم العزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى