فن

للمرة الثانية: غادة عبدالرازق تنسحب من بطولة “ثلث الثلاثة”

غادرت الفنانة غادة عبدالرازق موسم المسلسلات المصرية لرمضان للعام الثاني على التوالي، بعدما تأكد خروج مسلسلها الجديد “ثلت التلاتة” من موسم 2023 بعد انسحابها للمرة الثانية من بطولة العمل، بسبب عدم استجابة الجهة المنتجة لطلباتها الفنية.

 

وأكدت غادة عبدالرازق أن التحضيرات الخاصة بالمسلسل توقفت بالفعل، ولن يُعرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بعد خلافات أثيرت مؤخراً حول المسلسل ما تسببت في توقف المشروع، وذلك بالتزامن مع مواصلة المخرج محمد هشام الرشيدي اختيار باقي الأبطال، حيث كانت نجلاء بدر مرشحة للمشاركة.

 

بينما كشف مصدر من فريق عمل المسلسل أن المنتج ممدوح شاهين هو الذي قرر تأجيل طرح العمل لحين التوافق مع غادة عبدالرازق على بعض المطالب التي طلبت تنفيذها من الإنتاج، كما أكد أن الشركة لم تتعاقد مع فريق العمل بشكل رسمي حتى الآن.

 

وكانت غادة عبدالرازق، قد اعتذرت بشكل مفاجئ الشهر الماضي عن التواجد في المسلسل والغياب عن موسم رمضان، قبل التراجع عن هذا القرار، وتم ترشيح عدد من النجوم لمشاركتها البطولة على أن يبدأ التصوير في النصف الثاني من شهر يناير الجاري.

 

وكان آخر أعمال غادة الدرامية مسلسل «لحم غزال» الذي عُرض في موسم رمضان 2021، وشاركها البطولة كل من شريف سلامة، وفاء عامر، مي سليم، أشرف عبدالغفور وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

وانتهت غادة عبدالرازق مؤخراً من تصوير حكاية ضمن مسلسل “حدث بالفعل” تحمل اسم “تحت الحزام” ويُشاركها البطولة خالد أنور وسلمى أبوضيف، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى