رياضة

ليفاندوفسكي: الاعتزال قريب.. وهذه مشكلة برشلونة الوحيدة

أعرب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة، عن أمنيته بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الكتالوني خلال الموسم الجديد.

وانضم ليفاندوفسكي إلى قلعة كامب نو، في الصيف الماضي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، مقابل 50 مليون يورو.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات نقلتها شبكة “كانال+” البولندية: “الاعتزال قريب، لكن من الممكن جدا أن يحدث ذلك في برشلونة، لأنني أشعر بالراحة مع أسرتي في هذه المدينة”.

وعن فوزه بجائزة هداف الدوري الإسباني في أول مواسمه بالليجا، قال: “كنت أتوقع أنني سأسجل أهدافا أقل من التي سجلتها ب5 أو 6 أهداف، لأنني كان لي أدوار مهمة أخرى في المباريات وليس فقط التسجيل”.

وعن توقعاته للموسم المقبل، قال: “علينا أن نقاتل بقوة من أجل المنافسة على دوري أبطال أوروبا، هذه المشكلة الوحيدة التي واجهتنا في الموسم الماضي”.

كما أشاد ليفا بمدربه تشافي هيرنانديز: “لديه أفكار وخطط خاصة يريد تطبيقها في كرة القدم، يعرف كيف يتصرف ويتخذ القرارات في كل لحظة نمر بها خلال الموسم”.

وتحدث عن كواليس الفوز بلقب الليجا، وقال: “كانت هناك لحظة أدرك فيها الجميع أن لدينا فرصة كبيرة للتتويج بتلك البطولة، عندما بدأوا العد التنازلي في الجولات المتبقية لحسم البطولة”.

وأضاف: “الدور الثاني كان مختلفا تماما عن الدور الأول، فزنا بالعديد من المباريات بنتيجة صعبة مثل (1-0)، وصلنا فيها مرة أو مرتين فقط وسجلنا”.

وأتم: “لم تكن بطولة سهلة، كنا نهاجم بعدد قليل من اللاعبين، نظرا لأن معظمهم ليس لديه خبرة كفاية في المنافسة على بطولة مثل الدوري الإسباني، كان الضغط كبيرا كون لاعبين كثيرين يفتقدون للثقة ولم يفوزوا من قبل بهذا اللقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى