فن

ليلى زاهر تستعد لإطلاق أغنيتها الأولى.. “كلمة أخيرة”

انتهت الفنانة ليلى زاهر من تسجيل أغنيتها الجديدة وتحمل اسم “كلمة أخيرة” المقرر طرحها قريباً على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، وقامت ليلى زاهر بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام زكي.

 

وتعتبر “كلمة أخيرة” هي أولى أغنيات الفنانة ليلى زاهر بشكل رسمي، بعدما خاضت تجربة الغناء على سبيل الهواية، حيث سبق وغنت في حفل تخرجها أغنية “سقفة” وسط تفاعل زملائها وأهاليهم، وحقق الفيديو وقتها عدداً كبيراً من المشاهدات على موقع يوتيوب.

 

كما فاجأت ليلى زاهر المشاهدين من خلال برنامج “صاحبة السعادة” بغناء بعض أغنيات الفنانة الكبيرة فيروز، كما تألقت خلال استضافتها بصحبة شقيقتها ملك زاهر في برنامج “معكم” لـ منى الشاذلي، في أداء أغنية “أنا لايقة على النجومية”.

تعاون جديد مع هشام جمال

 

وأعلن الفنان والمنتج الفني هشام جمال عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام، عن عمل فني جديد سيجمعه مع الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

 

ونشر هشام جمال، مجموعة من الصور تجمعه بـ ليلى زاهر، وكشف من خلالها عن السبب وراء اختفائهما في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنهما يحضران لعمل فني جديد سيكون مختلفاً عما قدماه سابقاً، وعلق على الصورة قائلاً: «مختفين بقالنا فترة عشان شغالين على حاجه متعبناش ولا اتبهدلنا واحنا بنعملها خاااالص، بس وعد انكوا هتشوفوا حاجة مختلفة وجديدة وتستاهل التعب الحمد لله».

 

من جانب آخر، انتهت الفنانة ليلى زاهر من تصوير فيلم “مطرح مطروح” والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة العمل بجوار ليلى زاهر كل من، محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، شريف ثروت ومحمدي القاضي وتأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبوغريب وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينيات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفي بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى