مجتمع

مادبا: حفل حناء بمدينة الأمير هاشم بمناسبة زفاف سمو ولي العهد

نظمت لجنة المرأة في بلدية مادبا الكبرى بالتعاون مع مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب، على ارض المدينة، احتفالا بمناسبة زفاف سمو ولي العهد، شارك فيه نحو 400 سيدة من محافظة مادبا ولواء ذيبان.

وقالت رئيسة لجنة المرأة في البلدية عضو المجلس خلود الفلاحات خلال الاحتفال، إن تنظيم هذا الحفل بمشاركة واسعة من سيدات المحافظة، جاء تعبيرا عن الفرح بزفاف ولي العهد الذي دخل بيت كل أردني.

واشتمل الحفل على أغان وطنية ورقصات شعبية وتراثية، تخلله حفلة الحناء الخاصة للسيدات قبل الزفاف والمتعارف عليها في أعراس الأردنيين.

وشارك بالحفل، النائبة اسماء الرواحنة والنائبة السابقة فلك الجمعاني، والنائبة السابقة مرام الحيصة ورؤساء الجمعيات النسائية في المحافظة والإعلاميات، اضافة الى المعلمات والطالبات والناشطات الاجتماعيات وسيدات المجتمع المحلي.

وفي السياق، نظمت مؤسسة الجنوسة للدارسات والاستشارات بالتعاون مع ملتقى ماديا الثقافي للطفولة في مادبا، اليوم، بمقرها احتفالا بمناسبة زفاف سمو ولي العهد، بمشاركة واسعة من قبل سيدات المجتمع المحلي.

وتخلل الاحتفال أغان وطنية وتزيين مبنى المؤسسة ورفع العلم الأردني وتوزيع الحلوى على السيدات فرحا بزفاف سمو الأمير المحبوب.

ورفعت المديرة العامة لمؤسسة الجنوسة للدارسات والاستشارات الدكتورة هبا حدادين أسمى آيات التهنئة والتبريك الى جلالة الملك عبدلله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدلله والاسرة الهاشمية بمناسبة زفاف سموه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى