فن

ماذا طلب حسن الرداد من أميتاب باتشان-فيديو

تواجد الفنان المصري حسن الرداد في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards إلى جانب نخبة من أشهر النجوم العرب، بالإضافة إلى تواجد أبرز نجوم العالم.

وانتهز حسن الرداد الفرصة للتعبير عن مدى حبه وتقديره لنجم بوليوود أميتاب باتشان، مُشيرًا إلى أنه السبب الرئيسي لدخوله عالم الفن والتمثيل.

وطلب منه في حوار جانبي على هامش فعاليات المهرجان، أن يمنحه الفرصة للمشاركة معه في أحد أعماله الفنية القادمة.

 

وشارك الرداد عبر حسابه في ”إنستغرام“ مقطع فيديو يجمعه بأميتاب باتشان خلال الحفل، حيث اعترف له بالقول: ”كل الناس في الشرق الأوسط يعرفون كم أحبك، أنت نجمي المفضل وأصبحت ممثلا بسببك شرف لي لقاؤك اليوم، أتمنى التمثيل معك ولو دورا صغيرا“.

وجاء رد الممثل الهندي: ”التقينا مجددا بعد لقائنا في القاهرة وتبادلنا الرسائل، أنا سعيد للقائك وأتمنى لك الأفضل دائما“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو الرداد، حيث أوضح الفنان محمد عامر أنه هو الآخر أحد أكبر معجبي النجم، وكتب: ”اتربينا كلنا على افلامه لما مان بينط من الدور الثالث وينزل على الصان ويضرب كل اللي في الفيلم لوحده؟؟ كنا بنجيب افلامك شرايط فيديو والعيلة كلها تتلم عشان نتفرج مع بعض“.

وعلَّق آخر: ”اللي بيعجبني في الرداد انه لما بيشوف نجم كبير ومعروف بيروح زي كل المعجبين وبيتصور وهو سعيد وفرحان مش بيقول انا نجم زيي زيو و مش هروح اتصور“.

وتمنى المتابعون أن يجتمع الرداد وباتشان في عمل بوليوودي، فكتبت إحداهن: ”الله الله يا حسن دا انته هتوصل الهند و تدخل عالم بوليوود اهو“.

على صعيد آخر، شارك الرداد صورة تجمعه بالفنان العالمي ميل غيسبون عبر حسابه في ”إنستغرام“ إلى جانب الإعلامي رامي رضوان، زوج الممثلة دنيا سمير غانم، ولمَّح لعمل سيجمعهما في رمضان، حيث أرفق الصورة بتعليق: ”ان شاء الله انا و ميل جيبسون رمضان ٢٠٢٣، حبيبى يا ميل“.

وتساءل الكثيرون حول ما إذا كان عملهما معًا حقيقة أم أن الرداد يمازحهم فحسب.

وتاليا الفيديو في موقعنا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى