فن

مارجوت روبي تصدم الجمهور حول حقيقة جمال نجمات هوليوود

انتشرت مجموعة صور مؤخرًا للممثلة الأسترالية مارجوت روبي أثارت صدمة الجمهور، حول الممثلة ذات الجمال الطبيعي.

 

ووفق موقع “شي فايندز” الأمريكي، نظر الجمهور دومًا إلى نجمة هوليوود بصفتها صاحبة جمال طبيعي، ولم تقم بأي عمليات تجميل، لكن مجموعة صور ظهرت من بداياتها أثبتت كذب هذه النظرية.

مارجوت قبل وبعد الشهرة

نشر حسابcelebrities_before_after  على موقع إنستجرام، صورا لروبي التي اشتهرت بدورها في فيلم The Wolf of Wall Street مع النجم ليوناردو دي كابريو.
ولاحظ الجمهور اختلافات كبيرة بين صور الممثلة في البدايات وصورها الآن، جعلتهم يعلقون أنه لا يوجد شخص طبيعي في هوليوود بعد الآن، بعد صدمتهم في روبي.

وأظهرت الصور، مجموعة اختلافات، منها: عيون مارجوت، حيث تبدو أصغر وأكثر انغلاقًا في الصور القديمة، وأكبر وأكثر انفتاحًا من السنوات الأخيرة، يبدو أنهما شكلان مختلفان تمامًا تقريبًا، ما دفع المعجبين إلى التساؤل عن العلاجات التجميلية التي كان من الممكن أن تقوم بها لتحقيق هذا الاختلاف في المظهر.

وظهر أنف روبي بشكل مختلف أثار الجدل في قسم التعليقات بين الجمهور، فمنهم من رأى أنها قامت بعملية تجميل، وآخرون رأوا أن الاختلاف يرجع إلى دور المكياج والإضاءة المختلفة.

ولا يبدو أن شفاه روبي تغيرت كثيرًا على مر السنين، وهو شيء مختلف عن بقية النجمات اللاتي يلجأن دومًا إلى عمليات الفيلر لتكبير الشفاه.

وعلق أحد مستخدمي إنستجرام: “لا يوجد شخص جماله طبيعيا في هوليوود”، وكتب آخر: “كان أنفها أفضل بكثير من قبل، أنا حزين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى