رياضة

ماني لن يرحم ليفربول إذا التقاه في التشامبيونزليغ

رؤيا نيوز -أبدى السنغالي الدولي ساديو ماني دعمه لفريقه الجديد بايرن ميونيخ للفوز على ناديه السابق ليفربول إذا التقى العملاقان الأوروبيان في دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من هذا العام.

إذ رغم أن ساديو ماني ينظر باعتزاز للفترة التي قضاها في ليفربول، غير أنه يصر على أنه لن يظهر أي رحمة لناديه السابق إذا التقيا في دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليغ” هذا العام.
فعندما سئل عما إذا كان هدفه ضد بايرن ميونيخ في عام 2019 هو هدفه المفضل على الإطلاق، قال ماني مازحا إنه كان قبل أن يلتحق بفريقه الحالي، ويصر على أن بايرن ميونيخ سيهزم ليفربول في المرة القادمة التي يلتقيان فيها.

يشار إلى أن ماني أنهى إقامته التي استمرت 6 سنوات في ليفربول بعد أن وقع على عقد مدته 3 سنوات براتب يصل إلى 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في ملعب أليانز أرينا في يونيو.
وفي حديثه في النشرة الإخبارية الرسمية للبوندسليغا، قال ماني: “قلت ربما هو المفضل لدي، لكن الآن سأقول هدفي المفضل الثاني، وليس الأول، لأن حارس مرمى البايرن أصبح زميلي في الفريق الآن”.
وأضاف: “لا.. لا، أنا أمزح.. بالطبع، أعتقد أنه كان هدفا جيدا، نوعا ما كان هدفا جيدا. لقد قدمنا مباراة جيدة. هذا أصبح من الماضي الآن. إذا كنا سنلتقي مرة أخرى، بالطبع سنفوز على ليفربول بصفتنا بايرن ميونيخ”.
وكان ماني، الذي وصل إلى ملعب أنفيلد قادما من ساوثهامبتون في 2016 مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، لعب آخر مباراة له مع الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام ريال مدريد.

تابعوا رؤيا نيوز على

زر الذهاب إلى الأعلى