Categories: فن

متابعة تفاجىء نادين نجيم بتعليق: سيرين احلى منك

رؤيا الاخبارية – سخرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم من تعليق متابعة اتهمتها بأنها خضعت لعمليات تجميل بوجهها وهو ما أفسده، لتضعها في مقارنة مع مواطنتها الفنانة سيرين عبد النور والتي وصفتها بالأجمل والأفضل منها.

البداية جاءت بعدما نشرت نادين عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة من الصور أظهرت بعض الندبات بوجهها نتيجة لتهشم الزجاج بمنزلها من انفجار بيروت الذي وقع 4 أغسطس الماضي وهو ما أصابها بجروح بالغة.

وأعقبت الصور بمنشور قالت فيه :”الحمد لله على كل شيء.. بشكرك يارب على كل النعم.. حبيت أشارك معكم فرحتي.. لأني فخورة بكل شيء صار وقطع بحياتي حتى المشاكل والمطبات كانت إفادة وقوة وعزيمة وإضافة بحياتي وشخصيتي لأني أؤمن إن كل شيء مع الله جميل.. إن مع العسر يسرا”.

وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور، ومن بينهم متابعة، علقت لها قائلة: “بتعرفي سيرين أحلى منك ع الطبيعة.. بس مع هيك مش بطالة في أبشع منك يخلف على الفلتر والفوتوشوب العمليات غيرتكو شوية”، كما قالت متابعة أخرى :”والله حرام عليكي مناخيرك مو حلوة بسبب التجميل”.

لترد نادين قائلة :”الله يسامحك.. بصراحة بس شفت تعليقك كثير تأثرت وتغيرت حياتي ومارح أقدر أنام.. وحالتي اتدهورت.. بلى تسترك.. شو سميكة.. وسيرين قمر وكل البنات حلوة.. بس تكون نفسيتي حلوة”.

وكانت نادين نجيم قد سبق وأجرت عمليتين جراحيتين في مستشفى المشرق بالعاصمة اللبنانية بيروت، تحت إشراف طبيبها “شربل هاشم” الذي قام بتقطيب جروحها بأقل الخسائر الممكنة على حد وصفها حينها.

وغرّدت نادين نجيم ذات مرة قائلةً: “ما بعرف هل دكتور من قبل بس الله بعتلي ياه نهار الانفجار وسلمته أمري والحمد الله كان قد هل مسؤولية إذا أي حدا بحاجة يرمم جروحاته خاصة بالوج بنصحه بدكتور هاشم الله يحميكم”.

Zayn Dabbas

Recent Posts

تسليم مفاتيح الكعبة ومقام إبراهيم للسادن رقم 78

تسلم السادن الـ 78 الشيخ عبد الوهاب بن زين العابدين الشيبي مفتاح الكعبة المشرفة. ويأتي…

3 دقائق ago

سمية الخشاب توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة: “الجو حر أسقطوا وخلاص”

عادت الفنانة سمية الخشاب لإثارة الجدل من خلال تغريداتها التي تنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع…

ساعة واحدة ago

وزير الاقتصاد: السعودية وصلت إلى منتصف الطريق في رحلتها نحو رؤية 2030

قال وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي، فيصل بن فاضل الإبراهيم، إنّ المملكة وصلت إلى منتصف الطريق…

3 ساعات ago

شرطة الرياض تقبض على وافد لانتحاله صفة غير صحيحة

قبضت دوريات الأمن بمنطقة الرياض على وافد، بتأشيرة زيارة من الجنسية السورية، لانتحاله صفة غير…

4 ساعات ago

اختفاء ودائع بقيمة 109 ملايين دولار في لحظة من شركة تكنولوجيا مالية

تظهر دفاتر شركة سينابس الوسيطة الفاشلة في مجال التكنولوجيا المالية أن جميع الودائع تقريبًا المحتفظ…

5 ساعات ago

إنجلترا تتعادل مع سلوفينيا وتتأهل مُتصدرة في يورو 2024

 اكتفى مُنتخب إنجلترا بنقطة التعادل أمام مُنتخب سلوفينيا وذلك في ختام دور المجموعات لمُسابقة كأس أمم أوروبا “يورو2024”. إنجلترا…

6 ساعات ago